صباحات الهلال| سبب تعديل النصر "بايو" بطولاته وصفقة ميسي

تاريخ النشر: 10/01/2023
833
منذ سنة
صباحات الهلال| سبب تعديل النصر بايو بطولاته وصفقة ميسي

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الثلاثاء، كعادتها على دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل المباراة المرتقبة أمام الرائد، بدوري روشن السعودي.

ويحل فريق الهلال ضيفا على مضيفه الرائد، بإستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، في مباراة مقدمة من الجولة 15 لمسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

ويتواجد "الزعيم"، في المركز الرابع بترتيب جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر المتصدر، أما الرائد فيحتل المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

لم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم نجوم الفريق ومواصلة الزحف حتى التربع على صدارة الدوري. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الثلاثاء، بتغريدات نارية، سخرية من تغيير النصر لـ"البيو" الخاص بالحساب الرسمي على انستجرام، وتوقعات بتألق صالح الشهري في ظل الغيابات التي ضربت الفريق، وتلميحات عن صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي المرتقبة.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

بعد ميسي.. قرار نهائي في تعاقد الهلال مع إنريكي

مفاجأة.. نجم الهلال المجمد يقترب من الانتقال للأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن