مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-1-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 10/01/2023
2067
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-1-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 10-1-2022، في دوري روشن السعودي، وكأس الخليج العربي، ودوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا على مضيفه الرائد، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، في مباراة مقدمة من الجولة 15 لمسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، وتنقل المباراة عبر قنوات SSC.

موعد مباريات اليوم في كأس خليجي والقناة الناقلة

يواجه منتخب الإمارات، نظيره الكويتي، على ملعب الميناء، في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة بتوقيت السعودية، من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25". 

وفي السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، يلتقي منتخب قطر بنظيره البحرين، على ملعب الميناء.

ويتم بث مباريات كأس الخليج العربي "خليجي زين 25"، عبر فضائيات الرياضية السعودية وأبوظبي الرياضية وعمان الرياضية ودبي الرياضية والشارقة الرياضية وقنوات الكأس القطرية.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الثلاثاء"، 3 مباريات في الجولة السادسة عشرة من دوري يلو، حيث يحتضن ملعب نادي الشعلة مباراة الفريق الأول ضد الرياض، في الثالثة و20 دقيقة. 

وفي الثالثة و50 دقيقة، يستضيف فريق العين نظيره الفيصلي، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ويختتم اليوم بلقاء قوي يجمع القادسية، بفريق الأهلي، عند الساعة الخامسة و40 دقيقة، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة). 

اقرأ أيضا

نتيجة الفحوصات.. انتهاء موسم الشهراني مع الهلال

اتفاق القمصان يقرب ميسي من الهلال.. هل تحسم الصفقة في الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن