WWE يعلن عن أسماء المشاركين وأسعار تذاكر عرض "جوهرة التاج"

تاريخ النشر: 28/10/2018
998
منذ 5 سنوات
WWE يعلن عن أسماء المشاركين وأسعار تذاكر عرض "جوهرة التاج"

أعلن اتحاد المصارعة الترفيهية "WWE" عن أسماء النجوم التي ستشارك في العرض القادم الذي سيقام في العاصمة "الرياض" يوم الجمعة المقبل، إضافة إلى أسعار التذاكر.

ونشر موقع "WWE" عبر موقعه الإلكتروني قائمة نجوم المصارعة المشاركين في هذا الحدث؛ إلا أنه لم يظهر اسم النجم رومان رينز بسبب مرضه الذي أعلن عنه الأسبوع الماضي.

وسيشارك لأول مرة في بطولة كأس العالم لـWWE جون سينا، وكيرت أنجل وراي ميستريو وسيث رولينز وراندي أورتن وذا ميز ودولف زيجلر وجيف هاردي لمعرفة من الأفضل في العالم.

وستكون أسعار تذاكر عرض "جوهرة التاج" الذي سيقام على "استاد جامعة الملك سعود" في الرياض، تبدأ من 25 ريالًا، مشيرة إلى أن المواجهات تشمل نزالًا على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر وبرون سترومان، ونزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد دانيال براين، ونزالًا دي أكس سيجمع بين تريبل إتش وشون مايكلز ضد إخوة الدمار أندرتيكر وكين، ونزالًا على لقب "سماكداون" للثنائيات "تاج تيم" بين ذا بار وذا نيو داي. 

جدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قد أعلن اليوم، أنه تم بيع تذاكر ثاني نزال لمنافسات WWE تستضيفه المملكة، بالكامل خلال ثلاث ساعات فقط.

اقرأ أيضا

جون سينا أول المشاركين بكأس العالم لـ WWE في السعودية

مفاجآت كبرى في جولة "WWE" التاريخية بالمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن