أبوبكر يتدرب مع النصر.. "تفاصيل خطيرة عن فسخ العقد ومصير رونالدو"

تاريخ النشر: 10/01/2023
507
منذ سنة
أبوبكر يتدرب مع النصر.. تفاصيل خطيرة عن فسخ العقد ومصير رونالدو

تدرب المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء يوم الإثنين، بشكل طبيعي للغاية.

ومصادر نصراوية أعلنت في وقتٍ سابق، إسقاط اسم أبوبكر، قبل مباراة الفريق الماضية أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ لتسجيل عقد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا| تسريب مفاوضات الهلال مع ميسي كاملة.. واللاعب يرد بـ"قرار تاريخي" 

ولكن.. بيني زهافي، وكيل أعمال المهاجم الكاميروني، أعلن اليوم الإثنين، عدم التوصل إلى اتفاق مع نادي النصر، على فسخ عقده، حتى الآن.

* أبوبكر يتدرب مع النصر.. "تفاصيل خطيرة عن فسخ العقد ومصير رونالدو"

وفي هذا السياق.. نشر حساب النصر الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء الإثنين، صورة لأبوبكر؛ وهو يتدرب مع نجوم الفريق، بشكل طبيعي.

فينسنت أبوبكر

ومن ناحيته.. علق الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، عن ذلك؛ بالقول: "اللاعب فسخ عقده بالفعل مع نادي النصر.. ولكن، ليس لدينا تفاصيل مؤكدة".

وكشف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن أن فينسنت أبوبكر، قريب من التوصل إلى اتفاق مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد؛ للانضمام إلى صفوفه، في الشتاء الحالي.

طالع أيضًا| نجم النصر يقترب من الأهلي.. وآل معمر يسقط اسم مفاجئ لعيون رونالدو 

وعن ذلك.. تقول تقارير صحفية، أن أبوبكر، طلب من إدارة نادي النصر، التدرب مع الفريق؛ لكي يكون جاهزًا بدنيًا وفنيًا، عند الانتقال إلى أي فريقٍ آخر.

ولكن.. الإعلامي عبدالله العبيد، نفى في تصريحات تلفزيونية، فسخ أبوبكر، عقده مع نادي النصر - حتى الآن -؛ قائلًا: "حسب مصادري.. هُناك مشكلة في التسوية، وإنهاء العقد".

تابع في "سعودي سبورت"| "بعد ميسي".. قرار نهائي في تعاقد الهلال مع إنريكي  

وتصريحات العبيد، تؤكد ما ذكره العجلان، بشأن إسقاط النصر، اسم الظهير الإيفواري غسلان كونان "مؤقتًا"؛ لتسجيل عقد كريستيانو رونالدو؛ على أن يتم إعادته إلى القائمة مجددًا، فور حل المشكلة مع أبوبكر.

اقرأ أيضا

النصر يتسلح بـ3 عوامل لحسم صفقة هازارد رغم العرض الإنجليزي

نجم النصر يقترب من الأهلي.. وآل معمر يسقط اسم مفاجئ لعيون رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن