رسميا.. هوجو لوريس يعلن اعتزاله دوليا ونهاية مسيرته مع فرنسا

تاريخ النشر: 09/01/2023
38
منذ سنة
رسميا.. هوجو لوريس يعلن اعتزاله دوليا ونهاية مسيرته مع فرنسا

أعلن هوجو لوريس قائد وحارس مرمى المنتخب الفرنسي، اعتزاله اللعب دوليا مع الديوك، بعد مسيرة طويلة دافع فيها عن قميص وصيف بطل كأس العالم.

وقاد لوريس المنتخب الفرنسي، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ساعد الديوك في بلوغ النهائي، ومن ثم الخسارة أمام الأرجنتين (4-2) بركلات الترجيح في ملعب لوسيل.

ويحمل لوريس شارة قيادة المنتخب الفرنسي، منذ كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والذي احتل فيها الفريق الأزرق الوصافة بالخسارة أمام البرتغال في النهائي (1-0).

وشارك لوريس خلال السنوات الماضية، في قيادة المنتخب الفرنسي للفوز بكأس العالم روسيا 2018 على حساب كرواتيا (4-2)، ومن ثم دوري الأمم الأوروبية على حساب إسبانيا (2-1) في 2021.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

كلمة الختام في مسيرة توريس الدولية: 

أكد توريس بشكل رسمي، قبل دقائق في بيان نشره عبر كافة الصحف الفرنسية، انتهاء مرحلته مع المنتخب الفرنسي، باعتزاله اللعب دوليا، والتركيز على مسيرته مع توتنهام.

ويقود لوريس حاليا توتنهام منذ عدة سنوات، حيث يتألق مع الفريق الإنجليزي، الذي قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019، قبل الخسارة أمام ليفربول (2-0).

وشارك لوريس مع المنتخب الفرنسي، في 145 مباراة دولية، كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات بقميص الديوك، بالإضافة لمشاركته في 3 نسخ من كأس العالم 2014، 2018، 2022.

اقرأ أيضا

هوجو لوريس يغادر معسكر منتخب فرنسا رسميا

قطر 2022| ديشامب: سيناريو تونس يقلقني.. ولوريس يمدح نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن