رد سريع من مالك تشيلسي على نصحية جوارديولا.. "هل يرحل بوتر؟"

تاريخ النشر: 09/01/2023
245
منذ سنة
رد سريع من مالك تشيلسي على نصحية جوارديولا.. هل يرحل بوتر؟

يبدو أن الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي، لن يقيل مدرب فريقه جراهام بوتر سريعا، رغم سوء النتائج والسقوط المتتالي في كافة البطولات منذ تعيينه.

وتعرض تشيلسي بالأمس لهزيمة قاسية (4-0) أمام مضيفه مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد في الدور الأول الرئيسي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد خسر يوم الخميس الماضي أمام مانشستر سيتي أيضا (1-0)، على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي.

ويمر تشيلسي حاليا بمرحلة سيئة للغاية على مستوى النتائج، حيث أن البلوز يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق 16 نقطة عن آرسنال المتصدر.

ويتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي منذ 3 اشهر من الآن، بعد أن تولى منصب المدير الفني للبلوز، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي إقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتي، في دوري أبطال اوروبا.

بوتر لن يرحل عن تشيلسي سريعا: 

كشف الصحفي الموثوق "مات لو" بصحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن تود بويلي رئيس تشيلسي، سيواصل دعمه لجراهام بوتر، ولن يصدر أي قرار بإقالته في الفترة الحالية.

ويحتاج تشيلسي للمزيد من التعاقدات خط في وسط الملعب والخط الأمامي، في ظل التراجع والنقص العددي في هذا الجزء من تشكيل البلوز.

وتأتي تأكيدات مات لو بشأن مستقبل جراهام بوتر الذي تألق بشدة مع برايتون، بعد طلب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لتشيلسي، من إدارة النادي اللندني دعم بوتر واستمراره في منصبه.

ماذا قال جوارديولا لمالك تشيلسي؟: 

وقال جوارديولا في نصيحة لإدارة تشيلسي: "أود القول لتود بويلي بأن يمنح بوتر الوقت، لقد كان شرفًا أن ألتقي به ولكن امنحه الوقت، كل المدربين يحتاجون للوقت".

وواصل: "في برشلونة لم احتج للوقت في أول موسمين لأن لدي ليونيل ميسي".

وأوضح في رسالته أيضا لإدارة تشيلسي مطالبا باستمرار جراهام بوتر: "أعلم أن النتائج مهمة في الأندية الكبيرة ولكن امنحه الوقت".

اقرأ أيضا

جوارديولا يضرب دكة ليدز بزجاجة.. ماذا فعل مدرب مانشستر سيتي؟

جوارديولا يعترف: أنا عبقري.. ويشبه نجمه الشاب بأسطورة البايرن

حمل تطبيق سعودي الآن