تشكيل مثير للجدل واختيارات صادمة.. سانتو "يرعب" جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2023
3355
منذ سنة
تشكيل مثير للجدل واختيارات صادمة.. سانتو يرعب جماهير الاتحاد

تشهد الفترة الحالية حالة من انعدام الثقة بين جماهير نادي الاتحاد، والبرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل تراجع نتائج العميد خلال الأسابيع الماضية.

الاتحاد كان قد تعرض للخسارة الأولى له هذا الموسم أمام ضيفه الهلال، في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، بعدما خسر بهدف دون رد، على ملعب "الجوهرة المشعة".

ويتواجد الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة، من 11 مباراة فقط، حيث يتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة أمام الشباب، والتي سوف تقام الليلة على ملعب "الملز"، في تمام التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- هجوم جماهيري

يتعرض سانتو خلال الأسابيع الماضية إلى هجوم جماهير كبير، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها العميد في الكلاسيكو أمام الهلال، والتي تسببت في تراجع ترتيب الفريق في دوري روشن السعودي.

جماهير العميد تحمل بشكل كبير سانتو أسباب تراجع نتائج الفريق بالإضافة إلى الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق في الأسابيع الماضية، واتهامه باللجوء للنواحي الدفاعية فقط لضمان عدم الخسارة في المقام الأول.

- اختيار التشكيل الأساسي

انتقدت جماهير الاتحاد، التشكيلة التي يخوض بها سانتو المباريات، ويغلب عليها الطابع الدفاعي، خاصة مع الأداء الذي يقدمه لاعبو الدفاع ووسط والملعب.

غياب طارق حامد عن تشكيلة الاتحاد الأساسية أمام الشباب اليوم، سوف يزيد من معاناة جماهير العميد في ظل اعتماد سانتو على الثنائي إيجور كورنادو الذي لا يجيد الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى هنريكي.

ويغيب طارق حامد عن تشكيل الاتحاد الأساسي اليوم بسبب تراكم البطاقات، وذلك بعض البطاقة الصفراء التي حصل عليها أمام الهلال في الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا..

الشباب يهدي الاتحاد الصدارة.. سيناريو جنوني يسقط النصر من القمة 

زيدان يستقبل مكالمة من رئيس الاتحاد الفرنسي.. ماذا يحدث؟ 

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد الفرنسي يهين زيدان ورد قاسي من مبابي.. بداية حرب

زيدان خط أحمر.. ريال مدريد يهاجم رئيس الاتحاد الفرنسي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن