ماركو رويس يحسم موقفه من عرض النصر.. تطورات جديدة

تاريخ النشر: 09/01/2023
366
منذ سنة
ماركو رويس يحسم موقفه من عرض النصر.. تطورات جديدة

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاوضات نادي النصر، مع الألماني ماركو رويس، قائد فريق الكرة بنادي بوروسيا دورتموند، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد ماركو رويس أحد الصفقات التي أعرب مسئولو نادي النصر عن رغبتهم في التعاقد معها، بعدما أبرم العالمي صفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو كإجمالي الصفقة.

وذكر الصحفي التركي أكرم كونور، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ماركو رويس يريد الاستماع إلى العروض الأخرى قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن الانتقال إلى صفوف النصر، علمًا بأن تمديد العقد مع دورتموند مطروح أيضًا على الطاولة.

من هو ماركو رويس؟

ماركو رويس "33 عامًا"، جناح وصانع ألعاب بوروسيا دورتموند منذ 2012، وقائد الفريق الأول لكرة القدم، ويلعب في صفوف المنتخب الألماني الأول منذ 2011، شارك خلالها في 48 مباراة دولية وسجل 15 هدفًا، إلا أن رويس لم يكن في قائمة المانشافت في كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي شهدت تتويج ألمانيا باللقب.

وتوج ماركو رويس بالعديد من الألقاب مع بوروسيا دورتموند، مثل كأس ألمانيا "مرتين" وكأس السوبر الألماني "3 مرات"، ووصافة دوري أبطال أوروبا 2013.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر.. مفاجآت في عقد أبو بكر وتشيلسي يرفض رحيل كانتي

بالصور| الكشف عن طقم نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن