ميركاتو النصر.. مفاجآت في عقد أبو بكر وتشيلسي يرفض رحيل كانتي

تاريخ النشر: 09/01/2023
316
منذ سنة
ميركاتو النصر.. مفاجآت في عقد أبو بكر وتشيلسي يرفض رحيل كانتي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات صفقة الكاميروني فينسنت أبو بكر، بعد أنباء رحيله عن نادي النصر، وكواليس دخول النصر في مفاوضات مع نجم تشيلسي، نجولو كانتي، حامل لقب كأس العالم 2018.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أنه لم يتم إنهاء العقد المتفق عليه بين نادي النصر، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والذي تقرر رفعه من قائمة العالمي، من أجل قيد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وأضاف رومانو، أنه يمكن حل الموقف بين الطرفين، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل وجود عرضين من أجل التعاقد مع المهاجم الكاميروني.

وأشارت تقارير، خلال الأيام الماضية، إلى اتجاه نادي النصر نحو إبرام مخالصة مالية مع المهاجم فينسنت أبو بكر، من أجل قيد البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى صفوف العالمي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو كإجمالي قيمة الصفقة.

تطورات صفقة كانتي

وفي سياق آخر، قال الصحفي فابريزيو رومانو، إن نادي تشيلسي الإنجليزي، لا يزال في مفاوضات جارية مع نجم الوسط نجولو كانتي، من أجل تجديد عقده مع النادي.

وكان كانتي ضمن الأسماء المطلوبة للانتقال إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية، برفقة عدد من نجوم الكرة العالمية، حيث ارتبط اسم اللاعب برغبة إدارة النصر في التعاقد معه.

وأضاف رومانو "ستستمر المفاوضات بين كانتي وتشيلسي لإبرام عقد جديد خلال الأسابيع المقبلة، ومن المقرر إجراء جولة أخرى من المحادثات".

وتابع "وبعد المؤشرات الأولية، تبلغ نسبة بقاء اللاعب 50/50، بعدما ترك كانتي النقاش مفتوحًا حول الراتب، في ظل رغبة اللاعب في البقاء".

ومن المقرر أن ينتهي عقد نجولو كانتي مع تشيلسي في يونيو المقبل، ليدخل اللاعب في الفترة الحرة (آخر 6 شهور)، في عقده مع البلوز، والتي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كانتي وبيبي وتاوامبا وبوشل.. جديد ميركاتو النصر التاريخي

نجم بشكتاش ينهي أحلام أبو بكر في الانتقال إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن