تطورات جديدة.. "هل استقال وليد معاذ من رئاسة الأهلي"

تاريخ النشر: 09/01/2023
537
منذ سنة
تطورات جديدة.. هل استقال وليد معاذ من رئاسة الأهلي

أثار وليد معاذ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، على خلفية أنباء تقدمه باستقالته من رئاسة النادي.

وتداول نشطاء صورة الحساب الشخصي لوليد معاذ، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي شهدت إخفاء عبارة "رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي" من السيرة التقديمية، وتم التعليق على هذا الأمر بأن معاذ تقدم باستقالته، اعتراضًا على دور وزارة الرياضة في دعم النادي.

وليد معاذ

وليد معاذ

حقيقة استقالة وليد معاذ

من جانبه، أكد الإعلامي الرياضي سالم آل كليب، أن كل ما تم تداوله بشأن استقالة مجلس إدارة النادي الأهلي، غير صحيح.

وكانت وزارة الرياضة قد كلفت وليد معاذ برئاسة النادي الأهلي، عقب استقالة مجلس إدارة ماجد النفيعي، في بداية الموسم الرياضي الجاري، على خلفية هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو للدرجة الأولى، والنتائج المتذبذبة للفريق مع انطلاق الموسم.

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة مؤقت، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، وعضوية كل من "تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد عبد الله القنب، سعود بن أسعد رحيمي، طارق بن عبد الله خليفة"، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الفيصلي المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأهلي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صور| تحديث مفاجئ.. استقالة وليد معاذ من رئاسة الأهلي

موسيماني يحسم الجدل.. حقيقة انتقال نجم أورلاندو إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن