إيجالو: الهلال قادر على التتويج بكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 09/01/2023
100
منذ سنة
إيجالو: الهلال قادر على التتويج بكأس العالم للأندية

أكد النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، أن الهلال فريق طموح جدًا ولا يقبل الخسارة، وحقق الفوز في كل بطولة شارك فيها، سواءً في الدوري السعودي أو دوري أبطال آسيا أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو كأس العالم.

وأضاف، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن كل مباراة يخوضها الهلال بمثابة نهائي، والأزرق يتطلع لرفع كل كأس، والأمر ذاته ينطلق على كأس العالم للأندية.

وحول ما إذا كان الهلال قادرًا على الفوز على أندية ريال مدريد وفلامنجو، قال إيجالو "كل شيء ممكن في كرة القدم، ولم تعد هناك نتيجة متوقعة، إذا بذلت جهدًا وقاتلت ببسالة داخل الملعب، فأنت قادر على الفوز، المغرب على سبيل المثال، بلغوا نصف نهائي كأس العالم 2022، وكانوا قادرين على التأهل للنهائي، وأعتقد أن الهلال قادر على الصمود وبلوغ النهائي والفوز بكأس العالم للأندية".

ووصف إيجالو جماهير الهلال، قائلًا "ليس لديهم مكان للهزيمة، فهم يحبون كرة القدم، حالما انضممتُ إلى النادي، أدركتُ أن (التركيز منصبٌّ) على الفوز ومن ثم الفوز. دائماً. فهم يتطلعون للفوز دائماً بغض النظر عن البطولة، ولا يهم أسلوب الفريق أو مكان اللعب، دائماً ما يسافرون لتشجيع ناديهم. بانتظار الفريق نجاحات كبيرة. أتلقى رسائل من كثير من الجماهير الذين يعبّرون لي عن مدى حماستهم. سيتوجهون إلى كأس العالم للأندية في المغرب من أجل دعمنا. إننا سعداء للغاية. دائماً ما تساندنا، حتى في أصعب اللحظات. المهم من دونهم أصعب بكثير. إنهم اللاعب رقم 12 في الفريق."

وأشاد إيجالو بالأجواء في صفوف الهلال، قائلًا "إننا زملاء، ودائماً ما ندعم بعضنا البعض، على أرض الملعب وخارجه. نساند بعضنا ونتحلى بروح جماعية رائعة."

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ترشيح نادي الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل، باعتباره ممثلًا عن قارة آسيا؛ نظرًا لتتويجه بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يحكم كلاسيكو المئوية بهدف إيجالو في الاتحاد

إصابة إيجالو ودموع نجم الهلال ودماء اتحادية.. حوادث الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن