خليجي 25| الأخضر يختتم استعداداته للعراق.. والرويعي: هدفنا اللقب

تاريخ النشر: 08/01/2023
78
منذ سنة
خليجي 25| الأخضر يختتم استعداداته للعراق.. والرويعي: هدفنا اللقب

اختتم منتخب السعودية، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لملاقاة العراق، في مباراة الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي زين 25".

وتقام مباراة السعودية والعراق، على ملعب البصرة الدولي، في السابعة والربع مساء الغد "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي.

وأجرى المنتخب الوطني، حصة تدريبية على ملعب الفيحاء بالبصرة، بقيادة المدير الفني سعد الشهري؛ حيث أجرى اللاعبون مرانًا ترفيهيًا، أعقبه العمل على الكرات الثابتة.

الرويعي: نطمح لتقديم مباراة ممتعة وتليق الكرة الخليجية

من جانبه، أكد أحمد الرويعي، مساعد المدير الفني للمنتخب السعودي، أن الأخضر يطمح لتقديم مباراة ممتعة مع العراق، وتليق بالكرة الخليجية، مبينًا أن اللاعب السعودي قد اعتاد على الحضور الجماهيري الغفير، الذي يتوقع وجوده في مباراة الغد، من خلال مبارياته في المسابقات المحلية، مبينًا أن حضور الجماهير سيزيد من جمالية المباراة.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "الحمد لله على توفيقه في اللقاء الأول، بدأنا العمل مباشرة لمباراة الغد، التي، دون شك، ستكون غير سهلة، لأن منتخب العراق مميز فنيًا، ولديه عاملا الأرض والجمهور، ولكن في كرة القدم الحديثة، تدخل القراءات الفنية والتحليلات، لذلك سنكون في أتم جاهزيتنا بإذن الله".

وتابع الرويعي بأن منتخب السعودية استعد، من الناحية الفنية، بقراءة وتحليل لمستويات جميع المنتخبات المشاركة، من أجل تحقيق الهدف الفني المنشود بالوصول إلى نهائي البطولة وتحقيق لقب خليجي 25، موضحًا أن المستوى الفني العام لجميع المنتخبات مرتفع، وهذا الأمر سينعكس بالإيجاب على القيمة الفنية للمباريات.

وحول الأخطاء الفنية للأخضر في مباراة اليمن، قال الرويعي "بكل تأكيد يتم العمل دائمًا على تصحيح الأخطاء وتلافي الوقوع فيها، وهي أمر وارد في كرة القدم؛ وقصر الانسجام بسبب قصر الوقت من أحد الأمور الفنية التي نعمل دائمًا على تحسينها، كما أننا نأخذ كل مباراة لدينا خطوة بخطوة".

لاعب الأخضر يشيد بحفاوة استقبال العراق

في حين أوضح لاعب المنتخب الوطني سعد الناصر خلال المؤتمر الصحفي أن مباراة الغد ستكون ممتعة على جميع الأصعدة، مشيدًا بالحفاوة الجماهيرية وحُسن الاستقبال والترحيب من الجماهير العراقية التي يلامسها هو وزملاؤه اللاعبين كل يوم.

واستهل منتخب السعودية مشواره في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي زين 25"، بالفوز على اليمن بثنائية دون مقابل، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خليجي 25| النابت: لم نضمن التأهل.. وسعيد بجائزة رجل مباراة اليمن

خليجي 25| الرويعي يكشف أخر استعدادات الأخضر لمواجهة العراق

حمل تطبيق سعودي الآن