مانشستر سيتي الممتع يكتسح تشيلسي ويتأهل للدور الرابع بكأس إنجلترا

تاريخ النشر: 08/01/2023
26
منذ سنة
مانشستر سيتي الممتع يكتسح تشيلسي ويتأهل للدور الرابع بكأس إنجلترا

تأهل مانشستر سيتي للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز الكاسح على تشيلسي (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد في الدور الثالث.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الانتصار على تشيلسي يوم الخميس الماضي، في الدوري الإنجليزي بهدف دون مقابل على ملعب ستامفورد بريدج.

وسيلتقي مانشستر سيتي في الدور الرابع مع الفائز من لقاء آرسنال أمام أوكسفورد الذي سيقام يوم غدا الأثنين.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "أورتيجا مورينو،  ووكر، أكانجي، لابورت، جوميز، برناردو، رودري، بالمير، محرز، ألفاريز، فودين".

وفي المقابل، خاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: "كيبا، شالوباه، كوليبالي، همفريز، هال، جيلهار، جورجينيو، كوفاسيتش، زياش، هافرتز، مونت".

سيطر مانشستر سيتي منذ البداية على المباراة، بكثرة التمريرات والهجوم المستمر على مرمى تشيلسي، الذي وقف عاجزا أمام لاعبي المدرب بيب جوارديولا.

تقدم النجم الجزائري رياض محرز لمانشستر سيتي في الدقيقة "23" من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

واستطاع جوليان ألفاريز في الدقيقة "30" من الشوط الأول، تسجيل الهدف الثاني للسيتي من ضربة جزاء تم احتسابها بسبب لمسة يد من كاي هافرتز.

وأضاف بعدها بـ 8 دقائق، فيل فودين الهدف الثالث لمانشستر سيتي، بعد كرة عرضية من زميله كايل ووكر، ليضعها في الشباك بسهولة تامة.

وشهد الشوط الثاني، تحسن آداء لاعبي تشيلسي بعض الشيء، ولكن بدون الخطورة الكافية لتقليص الفارق في النتيجة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية للسيتي، بعد خطأ من كوليبالي ضد فودين، ليسجلها رياض محرز بنجاح في الدقيقة "84" من عمر المباراة.

 

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي 

45 دقيقة لأرسنال ترعب مانشستر سيتي في مشوار اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن