"غياب الاتحاد وظهور ضعيف للنصر وقوي للهلال".. تشكيل الجولة الـ12

تاريخ النشر: 08/01/2023
246
منذ سنة
غياب الاتحاد وظهور ضعيف للنصر وقوي للهلال.. تشكيل الجولة الـ12

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، اليوم الأحد، عن التشكيلة الأفضل في الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتحاد، بهدف نظيف أحرزه أوديون إيجالو، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، كما فاز النصر على الطائي، تحت أنظار كرستيانو رونالدو، بثنائية نظيفة عن طريق أندرسون تاليسكا، بينما تلقى الشباب خسارة أمام مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

وفاز الرائد على مضيفه ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وفاز الخليج على التعاون بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وفاز العدالة على الفتح (2-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وتعادل الفيحاء مع نظيره الباطن بنتيجة (2-2)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بينما فاز الاتفاق على أبها بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وأزاح الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الستار عن التشيكلة الأفضل في الجولة الثانية عشرة، كما يلي:

حراسة المرمى: سيلفية لونغ (الرائد)

الدفاع: سنوسي هوساوي (الاتفاق)، ايزوتشوكو أنتوني (الخليج)، محمد خبراني (الخليج)، عمر العودة (الخليج).

الوسط: بانيجا (الشباب)، باولينيو (الفيحاء)

الوسط المهاجم: ميشايل (الهلال)، تاليسكا (النصر)

الهجوم: تفاريس (الرائد) – إيجالو (الهلال)

اقرأ أيضا

مفاجأة الهلال|1.6 مليار ريال على طاولة ميسي..تفاصيل العرض الضخم

الهلال في منافسة شرسة مع العمالقة لتعيين زيدان مدربا

حمل تطبيق سعودي الآن