صدمة تاريخية.. أسطورة الأهلي يعترف بتناول المنشطات أمام الهلال

تاريخ النشر: 08/01/2023
3370
منذ سنة
صدمة تاريخية.. أسطورة الأهلي يعترف بتناول المنشطات أمام الهلال

كشف إبراهيم سويد، نجم فريق الكرة السابق بالنادي الأهلي عن صدمة تاريخية، باعترافه بتناول مادة منشطة قبل مباراة الهلال في نهائي كأس المؤسس.

وقال سويد، خلال تصريحات تليفزيونية، "كانت لدينا مباراة حساسة وقوية في نهائي كأس المؤسس أمام الهلال، وجاء زميلي في الأهلي، ونصحني بتناول مادة منشطة، وأخبرني أنني بتناول هذه المادة، قادر على اللعب لـ4 أشواط وليس شوطين فقط".

وأضاف "تناولت المادة المنشطة، وكنت أسوء لاعب في المباراة (يقصد نهائي كأس المؤسس الملك عبد العزيز عام 1420هـ)".

وتوج الهلال بلقب كأس المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، والتي أقيمت بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية، في موسم 1999-2000، وفاز الهلال باللقب، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة (2-1)، وتسلم الكأس من مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك فهد بن عبد العزيز.

من هو إبراهيم سويد؟

ويعد إبراهيم سويد، أحد أبرز لاعبي الكرة السعودية، حيث بدء مشواره الكروي في صفوف نادي أبها، ثم انتقل إلى الأهلي في 1995، ولعب بقميص الراقي حتى 2004، قبل انتقاله إلى الاتحاد، حيث لعب مع العميد حتى 2009، كما مثّل المنتخب الوطني الأول في الفترة بين 1997 و2005، ولعب 86 مباراة دولية، سجل خلالها 24 هدفًا.

وتوج إبراهيم سويد بالعديد من الألقاب في مسيرته الكروية، أبرزها "مع الأهلي"، كأس ولي العهد، كأس الأمير فيصل، كأس الصداقة الدولية، كأس الأندية العربية، كأس الخليج للأندية، و"مع الاتحاد"، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال العرب، الدوري السعودي، وشارك في كأس العالم للأندية.

ومع منتخب السعودية، توج إبراهيم سويد بألقاب كأس العرب 1998، كأس الخليج 2003، وتأهل مع الأخضر إلى كأس العالم 1998 و2002 و2006.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هدف غريب ضائع.. السومة يقود العربي لفوز صعب أمام الأهلي

موسيماني يقرب الأهلي من صفقة إفريقية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن