برعاية النصر ورونالدو.. أبو بكر يدخل في "صفقة فكاهية"

تاريخ النشر: 08/01/2023
497
منذ سنة
برعاية النصر ورونالدو.. أبو بكر يدخل في صفقة فكاهية

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الكاميروني فينسنت أبو بكر، الراحل مؤخرًا عن صفوف النصر، من الانتقل إلى بيشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقدت إدارة نادي النصر مع البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الذهبية الخمس، لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، قيمتها 500 مليون يورو، وقررت الإدارة النصراوية، توقيع مخالصة مالية مع المهاجم فينسنت أبو بكر، من أجل قيد رونالدو في قائمة الأجانب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن أبو بكر بصدد الدخول في صفقة مرحة للغاية، حيث غادر أبو بكر نادي النصر، لكي يتمكن من تسجيل كرستيانو رونالدو، ليصبح أبو بكر هدف بيشكتاش، ليحل محل الهولندي فيجهورست الذي سيحل محل رونالدو في مانشستر يونايتد.

ديلي ميل

وأضافت الصحيفة أن نادي بيشكتاش دخل في مفاوضات متقدمة مع فينسنت أبو بكر، بعد توقيع مخالصة مالية معه من نادي النصر، حيث يبحث النادي التركي عن تعويض رحيل المهاجم فيجهورست المحتمل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كرستيانو رونالدو في نوفمبر الماضي، بالتراضي بين الطرفين، بعد تصريحات اللاعب إلى الإعلامي بيرس مورجان، والذي انتقد فيه إدارة النادي الإنجليزي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد ضم رونالدو.. أبو بكر يرحل عن النصر وينتقل إلى هذ النادي

النصر يحتفل برونالدو.. ويتصدر برأسية أبو بكر الغاضب في الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن