دوري روشن.. رقم مرعب لتاليسكا وحضور قوي لإيجالو والبريكان الأول

تاريخ النشر: 08/01/2023
117
منذ سنة
دوري روشن.. رقم مرعب لتاليسكا وحضور قوي لإيجالو والبريكان الأول

بعد مرور 12 جولة من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بات البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يغرد وحيدا ومنفردا على عرش الهدافين ويقترب خطوة تلو الأخرى قبل بدء رحلة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو صوب الحصول على اللقب الكبير في نهاية الموسم الجاري .

وشهدت 12 جولة من عمر دوري روشن السعودي نجاح أندرسون تاليسكا في التقدم بفضل أهدافه مع النصر إلى صدارة لائحة الهدافين برصيد 13 هدفا وهو ما يعد أفضل معدل تهديفي له منذ قدومه إلى العالمي ومنفردا بفارق 5 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه في الصراع.

ويواجه أندرسون تاليسكا منافسة أيضا مباشرة من هداف النسخة الماضية لدوري روشن السعودي وهو أوديون إيغالو هداف الهلال الذي سجل 8 أهداف حتى الآن وهو معدل جيد بالنسبة إلى هداف الزعيم الذي يسعى لكتابة التاريخ وحصد اللقب لمرة ثانية .

وفي المركز الثالث يأتي نجمين كبيرين هما عبدالرزاق حمد الله هداف الاتحاد وكارلوس جونيور هداف الشباب وكلاهما سجل 7 أهداف وتوج حمد الله أكثر من مرة هدافا لدوري روشن السعودي من قبل بخلاف تصدر كارلوس جونيور اللائحة لأكثر من جولة قبل أن يفقد الصدارة في الجولات الأخيرة لصالح أندرسون تاليسكا.

وفي نفس الوقت، يعتبر فراس البريكان مهاجم فريق الفتح أفضل مهاجم سعودي في دوري روشن حتى الأن وسجل 6 أهداف ويعتبر أمل الفتح في المنافسة على مركز متقدم ويسعى هو الأخر لتسجيل مالايقل عن 15 هدفا في الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

رونالدو وتاليسكا .. تعليق ساخر لنجم سانتوس يقلق جماهير النصر

إصابة إيجالو ودموع نجم الهلال ودماء اتحادية.. حوادث الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن