مخاوف من "كنو" جديد في الهلال..محور الزعيم متاح أمام أندية الدوري

تاريخ النشر: 08/01/2023
979
منذ سنة
مخاوف من كنو جديد في الهلال..محور الزعيم متاح أمام أندية الدوري

تسيطر حالة من الترقب على مستقبل أحد نجوم نادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده التي تسمح له بالتوقيع لأي فريق بشكل مجاني دون العودة لإدارة ناديه.

ويستعد الهلال لمواجهة الرائد في الجولة المقدمة من الأسبوع 15 لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

مخاوف من كنو جديد في الهلال

كشف الإعلامي حمود القحطاني، أن عبد الله عطيف لاعب وسط الهلال لن يتم تجديد عقده مع الفريق، لذلك بات منتظرا منه توقيعه مع أي فريق جديد خلال الفترة المقبلة.

وأصبح عطيف خارج حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الفترة الأخيرة، رغم جاهزيته وعودته من الإصابة وتواجده ضمن قائمة السعودية الرسمية التي شاركت في نهائيات كأس العالم.

وتفاعلت جماهير الهلال مع تغريدة القحطاني، حيث أعلن قطاع كبير منهم تخوفهم من توقيع عطيف مع أي نادي، ثم تقوم إدارة الزعيم بالتمديد معه، وليتعرض النادي العاصمي لعقوبة جديدة تكرارا لأزمة محمد كنو.

وكان محمد كنو قد وقع على عقود انتقال إلى صفوف النصر في صفقة مجانية بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، ثم قامت إدارة الهلال بتمديد عقده.

وتعرض الهلال لعقوبة من جانب مركز التحكيم الرياضي بالإيقاف عن القيد لفترتي تسجيل، وغرامة 20 مليون ريال، وإيقاف كنو لمدة 4 أشهر.

اقرأ أيضا

الفرج يقدم وعدا لجماهير الهلال.. وعطيف يكشف عن كارثة بسبب الاتحاد

نقل عبد الله عطيف إلى مستشفى الهلال.. بعد ثلاثية الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن