تشافي يعتذر لجماهير برشلونة ويخضع أخيرا "للمنطق" أمام أتلتيكو

تاريخ النشر: 07/01/2023
95
منذ سنة
تشافي يعتذر لجماهير برشلونة ويخضع أخيرا للمنطق أمام أتلتيكو

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن منتصف ميدان فريقه قد يشهد عودة فرينكي دي يونج، للمشاركة أساسيا من جديد في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم غدا الأحد في الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة بأتلتيكو مدريد في الجولة 16 من منافسات الدوري الإسباني وهو أحد أهم اللقاءات في إسبانيا، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبالتيانو.

وكان برشلونة قد تعادل في المباراة الماضية، أمام إسبانيول بهدف لمثله في ديربي كتالونيا، ليتقاسم صدارة الدوري الإسباني بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

واعتذر تشافي بشكل ضمني لجماهير برشلونة، على آداء اللاعبين في لقاء إنتر سيتي الماضي، في دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، والذي حقق فيه الفريق الكتالوني الانتصار (4-3) في الوقت الإضافي.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

دي يونج أساسيا أمام أتلتيكو مدريد:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا: "أعتقد أننا نملك قادة في فريقنا، فقط يجب إظهار الشخصية أكبر".

وأضاف: "إنييستا مثلًا لم يكن يظهر تعابيره لكنه قائد في الملعب، لدينا قادة في الفريق مثل بوسكيتس وألبا وشتيجن".

وتابع عن ما حدث في لقاء إنتر سيتي؟: "أحيانًا نخطئ بشكل فردي وأحيانًا بشكل جماعي، نحن نحاول منح الثقة لكل اللاعبين، كرة القدم هي لعبة تقوم على الأخطاء وعاجلًا أم آجلًا نرتكب أخطاء، هذه الأمور تحدث".

وواصل بشأن سيناريو إنتر سيتي وهل سيتكرر أمام سبتة: "سنرى في مباراة سبتة ماذا سنفعل؟، الآن نركز على لقاء الأتلتي، ونرى هل ستكون هناك إصابات أو أي أشياء أخرى".

وأوضح حول مشاركة دي يونج بدلا من بوسكيتس غدا: "سنرى غدًا، اللاعبان مهمان بالنسبة لي، يمكنهما اللعب بجانب بعض أيضًا هذا يمنح الفريق طاقة أكبر، سنرى غدا".

وأتم ردا على نهاية عقد بوسكيتس وبيليرين: "لا أعلم.. سنرى بشأن ذلك، بوسكيتس أيضًا سينتهي عقده، سنحسم بشأن ذلك!".

اقرأ أيضا

غيابات بارزة في قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد

تشافي يثير حيرة جماهير برشلونة أمام أتلتيكو.. من هو بديل ليفا؟

حمل تطبيق سعودي الآن