نجم كأس العالم إلى فريق الأحلام.. "جفارديول في ليفربول"

تاريخ النشر: 07/01/2023
497
منذ سنة
نجم كأس العالم إلى فريق الأحلام.. جفارديول في ليفربول

أثار المدافع الكرواتي الشاب جوسكو جفارديول لاعب لايبزيج الألماني الجدل، بشأن احتمالية انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتألق جفارديول بشدة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ساهم في حصد منتخب كرواتيا للمركز الثالث، بعد الفوز على المغرب (2-1).

ودخل مانشستر سيتي في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال جفارديول صاحب الـ22 عاما، عقب تألقه في المونديال، حيث وصلت قيمته لـ110 مليون يورو.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد جفارديول مع لايبزيج 110 مليون يورو، اعتبارا من صيف عام 2024، وليس في 2023 تماما.

وكان ريال مدريد قد أبدى أيضا اهتماما كبيرا بالتعاقد مع جفارديول، ولكن يبدو أن المدافع الكرواتي قد حسم وجهته المقبلة، سواء في يناير الجاري أو في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

جفارديول إلى فريق أحلامه: 

قال جفارديول في إجابة واضحة ومباشرة بشأن فريق أحلامه: "نادي أحلامي؟ بالتأكيد ليفربول".

وأوضح: "منذ صغري شاهدت الكثير من مبارياتهم مع والدي، كنا نغطي كل التفاصيل المتعلقه بموسمهم، إنه نادؤ بقي له مكانه في قلبي".

ويأتي تصريح جفارديول في الوقت الذي يرغب فيه ليفربول، إبرام العديد من التعاقدات على مستوى خط الوسط أو الخط الخلفي الذي يعاني بشدة من تراجع واضح في المستوى.

وفتح تصريح جفارديول الباب أمام احتمالية انتقاله لليفربول، خاصة أنه لم تخرج أي تأكيدات بشأن مستقبله، ولكنه يبدو قد حدد وجهته المقبلة، موجها ضربة كبرى لريال مدريد ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

البلطان يفاجئ النصر.. ويقترب من خطف نجم ليفربول في الشتوية

إدارة ليفربول تمنح يورجن كلوب ميزانية تاريخية للمرة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن