المولد يفجر مفاجأة: "أنا وثنائي الهلال لم نرغب في مغادرة الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/01/2023
1408
منذ سنة
المولد يفجر مفاجأة: أنا وثنائي الهلال لم نرغب في مغادرة الاتحاد

أكد فهد المولد، لاعب فريق الكرة بنادي الشباب، أنه لم يكن سعيدًا بالرحيل عن صفوف الاتحاد، مبينًا أنه قد انتابته مشاعر صعبة للغاية خلال مغادرة قلعة العميد.

وتعاقد الشباب مع فهد المولد في صفقة انتقال حر، في أغسطس الماضي، بعد انتهاء عقده مع الاتحاد، حيث يستمر عقد المولد مع الشباب حتى يونيو 2025.

وقال المولد، خلال تصريحات مع برنامج "مع عزيز" عبر فضائية SSC، "لا أتوقع أنني كنت سعيدًا بخروجي من الاتحاد، فأنا موجود في الاتحاد منذ 2011، وكنت قائدًا للفريق، لقد كانت مشاعر صعبة جدًا".

وأضاف "في مرحلة ما بالاتحاد، لم يكن هناك رئيس نادٍ، وعقدي كان منتهيًا، وانتظرت، ولكن في المرة الأخيرة لم أتمكن من الانتظار، ويمكن كان عند الإدارة فكر بتغيير الفريق، ولكني أؤكد أن سبب انتقالي لم يكن بسبب حساسيات بيني وبين أنمار الحائلي، فهو شخصية طيبة".

وتابع المولد "من قبلي سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، لم يرغبا في الرحيل عن الاتحاد، لقد كانا يريدان البقاء، والمالكي، قبل مباراته الأخيرة مع الاتحاد، تعرض لهجوم جماهيري بسبب تداول مقطع لأحدهم يهنئه على الانتقال للهلال، رغم أنه لم يوقع للهلال حينها بعد، وقلت له إن هذا الأمر غير صحيح، ولكن جماهير الاتحاد اعتبرت الأمر منتهيًا وهاجمته في الملعب، وأظن أن ما صار في الملعب أجبر المالكي على الانتقال، أما عن سعود، فأتوقع أنه موضوع آخر".

واستطرد المولد "هناك أمور داخل نادي الاتحاد لم يعلم عنها أحد".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فهد المولد.. موهبة كروية يطاردها سوء الحظ

حمد الله وكنو والمولد ..قضايا ساخنة تشتعل مجددا قبل عودة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن