فابيو مارتينيز يرد على "مهاجمة الصحفيين".. ورأيه في صفقة رونالدو

تاريخ النشر: 06/01/2023
167
منذ سنة
فابيو مارتينيز يرد على مهاجمة الصحفيين.. ورأيه في صفقة رونالدو

أعرب البرتغالي فابيو مارتينيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي، مؤكدًا أنه يمتلك ذكريات رائعة مع المملكة، وسعيد بالعودة للعب مجددًا.

وسجل فابيو هدفًا، ليقود الخليج للفوز على التعاون بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: بعد فوز النصر وسقوط التعاون.. تعرف على ترتيب دوري روشن السعودي

وقال مارتينيز، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "سعيد بمساعدة زملائي على الفوز، منظومة الخليج ساعدتني على الانسجام وتمنحنا طموح الفوز في المباريات".

وفي سياق آخر، كشف نجم الشباب الأسبق عن رأيه بشأن ظاهرة الهجوم على بعض الصحفيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا "بعض الأحيان قد يحتاج الفرد للرد على الرسائل، ولكن هذا لا يعيق آدائي في وسط الملعب".

مارتينيز: وجود كرستيانو رونالدو في السعودية "أمر ممتاز"

وعلق فابيو مارتينيز على احتراف كرستيانو رونالدو في الدوري السعودي من بوابة نادي النصر، قائلًا "هذا أمر رائع، رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، وسعيد باحترافه في المملكة، حيث سيزيد التنافسية في الملاعب السعودية".

وجاء الخليج في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 23 نقطة، في المركز الخامس.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أوسبينا: وجود رونالدو يحفز النصر.. والدوري لا يزال طويلا

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة.. وهل يشارك رونالدو؟

حمل تطبيق سعودي الآن