أوسبينا: وجود رونالدو يحفز النصر.. والدوري لا يزال طويلا

تاريخ النشر: 06/01/2023
117
منذ سنة
أوسبينا: وجود رونالدو يحفز النصر.. والدوري لا يزال طويلا

أعرب الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على الطائي، مشيدًا بحضور النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لمدرجات ملعب مرسول بارك، لمتابعة اللقاء.

وحقق النصر، فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء اليوم "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال أوسبينا، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "سعيد جدًا بالفوز، المباراة كانت صعبة على الفريقين، بسبب أرضية الملعب".

وعن صدارة النصر، قال أوسبينا "الطريق لا يزال طويلًا ونتعامل مع كل مباراة على حدة من أجل بلوغ هدفنا".

وعلق أوسبينا على تواجد رونالدو في المدرجات، قائلًا إنه سعيد بحضور رونالدو برفقة الجماهير النصراوية، والذي يمثل دافعًا كبيرًا للاعبين من أجل المواصلة في الدوري".

قشيش: سعيد بمباراتي الأولى

من جانبه، أعرب ماجد قشيش، لاعب النصر، عن سعادته بخوض أولى مبارياته مع الفريق الأول، مؤكدًا أنه يمتلك شعورًا جميلًا بتلك المشاركة، كما أعرب عن تمنياته بأن يصبح في القائمة الأساسية للنصر، وينضم إلى المنتخب السعودي في المستقبل.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة من 12 مباراة، لينفرد بصدارة دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الطائي عند 18 نقطة، في المركز السابع.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تأخير انطلاق مباراة النصر والطائي.. الأزمة مستمرة

جونزاليس يرعب النصر بسبب إصابة الرباط الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن