"موقف بيلينجهام وملف الراحلين عن ريال مدريد".. أنشيلوتي يفجرها

تاريخ النشر: 06/01/2023
251
منذ سنة
موقف بيلينجهام وملف الراحلين عن ريال مدريد.. أنشيلوتي يفجرها

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تصريحات نارية، قبل المواجهة المنتظرة أمام فياريال، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال، مساء السبت المقبل، على ملعب لا سيراميكا، ضمن مباريات الجولة 16، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ونجح ريال مدريد في مشاركة برشلونة صدارة ترتيب الليجا بعد فوزه على بلد الوليد في الجولة الماضية، بينما تعثّر الفريق الكتالوني في الديربي ضد إسبانيول.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

"تغييرات بالجملة أمام فياريال وهدفنا السداسية".. تصريحات أنشيلوتي

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "السداسية؟ نريد الفوز بكل الألقاب التي فزنا بها في عام 2022 ونريد أن نحقق نتائج أفضل من الموسم الماضي. هذا هو هدفنا هذا الموسم".

وتابع: "هل سيُغادر أحد خلال هذا الشتاء؟ حتى الآن لم يطلب مني أي لاعب الرحيل أو نصائح بشأن المستقبل. هم يركزون على الموسم والجميع يُركز علي تحقيق نتائج جيدة بعد نهاية هذا الموسم".

وواصل: "غداً سنلعب بتشكيلة مختلفة عن مباراة كأس الملك، بعد ذلك سوف أختار في كل مباراة تشكيلة مختلفة [سأختار أفضل تشكيلة ممكنة] وفقًا لظروف كل مباراة، لدينا كأس السوبر أيضاً وجميع المباريات مهمة وسأقوم بإستخدام جميع اللاعبين هنا."

وأكمل: "بيلينجهام؟ هناك العديد من الشباب الرائعين في كرة القدم، مثل إنزو فيرناندز، وكثير من لاعبي الوسط يتألقون. بيلينجهام هو واحد منهم بالطبع، لكن لدينا أيضًا لاعبو خط وسط جيدون جِدًّا، وخاصة الشباب".

اقرأ أيضا

فعلها الأسطورة بيريز.. بيلينجهام إلى ريال مدريد في صفقة قياسية

بيريز يشيد بنجوم ريال مدريد وبالكأس التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن