أخبار الهلال اليوم| رباط المالكي وإعادة قضية كنو والنصر

تاريخ النشر: 06/01/2023
368
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| رباط المالكي وإعادة قضية كنو والنصر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ويحتل الهلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الرابع وله مباراة مؤجلة. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

أكدت صحيفة "الجزيرة"، رفض لجنة الانضباط والأخلاق، احتجاج نادي النصر، ضد مشاركة كنو، واعتماد نتيجة ديربي الرياض والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بشكل رسمي.

ألمح سعود الصرامي، إلى انتقال لاعب وسط، دخل الفترة الحرة، إلى احتمالية انتقال عبدالمجيد الصليهم من النصر إلى الهلال، حيث لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة آل معمر، على تجديد عقده، خاصة مع أنباء إصابة عبدالإله المالكي بالرباط الصليبي. 

أكد فهد المفرج على تجديد إدارة الهلال تحركاتها في قضية كنو وسلكت المسلك القانوني بعد الحديث الأخير لرئيس غرفة فض المنازعات السابق، قائلا: "نتمنى أخذ حقوقنا بوجه حق، ولم نسلم ولم نضعف، وسنمضي في الجانب القانوني لآخر نقطة".

قال وليد الفراج: "مصادر هلالية أكدت إصابة عبدالاله المالكي بقطع بأربطة الركبة مجددًا، وكذلك طبيب اللاعب متأكد بأنها قطع في الرباط الصليبي، ولكن طالب بإجراء فحوصات إضافية للتأكد، ولكن التقرير المبدئي يقول أن اللاعب انتهى موسمه مبكرا".

حمل تطبيق سعودي الآن