مضاعفات كورونا تؤجل عودة رابع العالم لبايرن ميونخ لفترة طويلة

تاريخ النشر: 06/01/2023
77
منذ سنة
مضاعفات كورونا تؤجل عودة رابع العالم لبايرن ميونخ لفترة طويلة

يستمر الحديث حول إصابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، ذلك بعد انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022.

وفقد بايرن ميونخ حارسه الألماني العملاق مانويل نوير، الذي تأكد إصابته بكسر في قدمه، وانتهاء موسمه على الغالب في الفريق البافاري.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من مشاكل على مستوى الدفاعي، ذلك بعد تأكد غياب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، عن باقي الموسم الجاري.

وتعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة الافتتاحية لفرنسا في المونديال، والتي فازت خلالها على أستراليا بنتيجة (4 -1).

ومن المتوقع غياب اللاعب الفرنسي لعدة أشهر، وقد يمتد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري، مما يستدعي لتعاقد الفريق البافاري، لبديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

إصابة جديدة تضرب دفاع بايرن ميونخ:

وفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن سيغيب المغربي نصير مزراوي من 4 إلى 6 أسابيع، عن بايرن ميونخ بسبب التهاب في كيس القلب ناتج عن إصابته بفايروس كورونا بعد كأس العالم.

ومزراوي حقق مع المنتخب المغربي، المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، بعد تعرضه لهزيمة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة (2-1)، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

وغاب مزراوي عن تلك المواجهة أمام كرواتيا، بعد إصابته في لقاء الدور نصف النهائي أمام فرنسا، والذي انتهي بفوز الديوك بهدف نظيف، ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يحدد موعد التعاقد مع بديل نوير.. أسبوع حاسم

خطوة مفاجئة تقرب بايرن ميونخ من التعاقد مع بديل نوير

حمل تطبيق سعودي الآن