حسان تمبكتي.. صمام الأمان في كتيبة الشباب والأخضر

تاريخ النشر: 06/01/2023
160
منذ سنة
حسان تمبكتي.. صمام الأمان في كتيبة الشباب والأخضر

مباراة بعد الأخرى يُثبت حسان تمبكتي مدافع الشباب أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي هذا الموسم ، فاللاعب الشاب يُقدّم نفسه بشكل مُستمر على إنه صاحب قدرات فنية عالية ولديه القدرة على التعامل مع جميع المباريات الكبرى والأقل أهمية.

التألق الذي يظهر عليه حسان تمبكتي خلال الفترة الماضية ظهر بوضوح في مونديال 2022 الذي أُختتم مؤخراً في قطر ، وعبّر خلاله مدافع الشباب عن نفسه جيداً وأثبت إنه مدافع من طراز فريد.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

في مونديال قطر ، قدم حسان تمبكتي بطولة قوية لاسيما مباراة الأرجنتين التي كتب خلالها منتخبنا الوطني التاريخ بتحقيق فوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين لهدف قبل أن يودّع الأخضر البطولة من الدور الأول بالخسارة من بولندا والمكسيك فيما شقّت كتيبة التانجو الطريق نحو تحقيق اللقب بقيادة نجمها الأسطوري ليونيل ميسي.

وبات الشباب يمتلك واحداً من أهم نجوم الدوري السعودي ، ويعول عليه كثيراً في مواصلة الانتصارات والعروض القوية هذا الموسم من أجل الصراع على لقب دوري "روشن" الذي سيزداد إثارة وندية بالتأكيد بانضمام الأسطورة كريستيانو رونالدو للنصر مؤخراً.

ويرى كثيرون أن حسان تمبكتي أفضل مدافع سعودي خلال الفترة الحالية ، فقد اختاره المدرب سعد الشهري كأفضل مدافع سعودي موجود حاليًا.

ولعب صاحب الـ24 عامًا 17 مباراة في 2022 نجح خلالها في 76.4% من تدخلاته الدفاعية الـ34 ، ويواصل اللاعب التألق مع الشباب والمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

دوري روشن|شوط أول..رأسية جونيور تضع الشباب في المقدمة أمام الوحدة

على طريقة رونالدو.. تمبكتي يفضل الشباب ويرفض عرض الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن