رسميا.. بايرن ميونخ يعلن أولى الصفقات الشتوية

تاريخ النشر: 06/01/2023
72
منذ سنة
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن أولى الصفقات الشتوية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ضم الهولندي دالي بيلند، قادمًا من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، تعويضًا للمصاب لوكاس هيرنانديز.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من مشاكل على مستوى الدفاعي، ذلك بعد تأكد غياب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، عن باقي الموسم الجاري.

وتعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة الافتتاحية لفرنسا في المونديال، والتي فازت خلالها على أستراليا بنتيجة (4 -1).

ومن المتوقع غياب اللاعب الفرنسي لعدة أشهر، وقد يمتد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري، مما يستدعي لتعاقد الفريق البافاري، لبديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تفاصيل صفقة بايرن ميونخ والتصريحات:

وكشف الفريق البافاري، عبر حسابه الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن البايرن تعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة حتي نهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه قال حيمديتش، مدير الكرة في الفريق البافاري: "يسعدنا حقًا انضمام دالي بليند إلى الفريق. دالي مدافع مرن ومتعدد الاستخدامات يمكنه اللعب في الجانب الأيسر وكذلك في الوسط. لديه الكثير من الخبرة الدولية والصفات القيادية المميزة، أنا واثق من أنه سيتمكن من مساعدتنا ".

بينما قال بيلند: "لا أطيق الانتظار للعب هنا. متبقي الجزء الأكثر أهمية من الموسم، حيث يتعلق الأمر بالألقاب، ويمكن لناد مثل بايرن ميونخ الفوز بكافة الألقاب، الرغبة في حصد البطولات كانت عاملاً حاسمًا في قراري".

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يحدد موعد عودة ماني.. لقاء ميسي الهدف

بايرن ميونخ يحدد موعد التعاقد مع بديل نوير.. أسبوع حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن