بعد الخسارة أمام الهلال.. تحذير من ثنائي الاتحاد قبل قمة الشباب

تاريخ النشر: 05/01/2023
825
منذ سنة
بعد الخسارة أمام الهلال.. تحذير من ثنائي الاتحاد قبل قمة الشباب

أعرب المصري طارق حامد، محور الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، عن أسفه إزاء الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، مبينًا أن الحزن الأكبر هو حزن الجماهير الاتحادية التي غادرت ملعب الجوهرة حزينة.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خسارة أمام نظيره الهلال بنتيجة (0-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: بعد الكلاسيكو.. تعرف على موعد "المباراة القادمة" للاتحاد والهلال

وقال حامد، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "حظ أوفر للاعبين والإدارة وجماهير الاتحاد، في النهاية هي مباراة كرة، والفوز والخسارة واردنا، ولا يزال أمامنا الدوري طويلًا، والمهم ألا تفقد تركيزك، وتصلح أخطاءك من أجل العودة".

وتابع "الهدف المبكر لم يؤثر علينا، معظم اللاعبين لديهم خبرات، والاتحاد كان ينقصه فقط التوفيق، فبالتوفيق كان من الممكن تسجيل 3 أو 4 أهداف".

وعن تعليمات المدرب نونو سانتو للاعبين، قال حامد "نحن نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، وكان يجب أن نبادر بالهجوم، وكنا نسعى للتعويض في المباراة".

كورنادو: خسارة ليست متوقعة

من جانبه، أكد البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب الاتحاد، أن النتيجة لم تكن متوقعة أو منتظرة، ولكن يجب على الجميع التركيز من أجل المباراة القادمة (أمام الشباب).

وأضاف "لعبنا جيدًا، وكذلك الهلال الذي تمكن من التسجيل، ويجب أن نستعيد تركيزنا قبل المباراة المقبلة".

وعن تغيير مركزه في الملعب، قال كورنادو "كل مركز يختلف من حيث طبيعة الأدوار المطلوبة منه، واللعب في مركز رقم 8 يطالبني بصناعة الفرص وإيصال الكرة للمهاجمين، وأهم شيء أن أكون في الملعب، بقطع النظر عن طبيعة المركز".

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة من 11 مباراة، ليحتل المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الشباب.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يحكم كلاسيكو المئوية بهدف إيجالو في الاتحاد

نجم الاتحاد يواصل كلاسيكو الهلال رغم الإصابة الدامية

حمل تطبيق سعودي الآن