إصابة إيجالو ودموع نجم الهلال ودماء اتحادية.. حوادث الكلاسيكو

تاريخ النشر: 05/01/2023
589
منذ سنة
إصابة إيجالو ودموع نجم الهلال ودماء اتحادية.. حوادث الكلاسيكو

شهدت مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، العديد من اللقطات المثيرة للجدل، بين الإصابات والفرص الضائعة، في ليلة فوز الزعيم بهدف نظيف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (1-0)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في مباراة الكلاسيكو رقم 100 في تاريخ الفريقين، قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: الهلال يحكم "كلاسيكو المئوية" بهدف إيجالو في الاتحاد

وشهد اللقاء، إصابة أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، الذي تعرض لإصابة عضلية، ليغادر ملعب المباراة، في الدقيقة 88، ويشارك لوسيانو فييتو بديلًا له.

وتعرض عبد الإله المالكي، محور الهلال، لإصابة دفعته لمغادرة ملعب المباراة، لترصد عدسات الكاميرات، اللاعب وهو يبكي عقب نهاية المباراة.

وقام الجهاز الفني للهلال بتبديل حمد اليامي في الدقيقة 63، بناءً على طلب اللاعب الذي شعر بالإصابة، ليشارك ناصر الدوسري بديلًا له.

وعلى مستوى الاتحاد، فقد تعرض هيلدر كوستا، لاعب الاتحاد، لإصابة دامية في الأنف، بسبب تلقي كوع سعود عبد الحميد، ظهير الهلال، في منافسة مشتركة بين الطرفين، إلا أن اللاعب واصل اللعب، قبل أن يغادر ملعب المباراة في الدقيقة 63، ليشارك عبد الرحمن العبود بدلًا منه.

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة من 11 مباراة، ليحتل المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الشباب.

طالع أيضًا..

كلاسيكو السعودية.. الهلال يتقدم على الاتحاد في الشوط الأول

نجم الاتحاد يواصل كلاسيكو الهلال رغم "الإصابة الدامية"

مفاجأة تحكيمية.. "طارق حامد ينجو من الطرد أمام الهلال"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إيجالو يعشق هز شباك الاتحاد.. أرقام مثيرة في الكلاسيكو

نجم الاتحاد يواصل كلاسيكو الهلال رغم الإصابة الدامية

حمل تطبيق سعودي الآن