هولندي يتكفل بحل أزمة بايرن ميونخ الكبرى

تاريخ النشر: 05/01/2023
124
منذ سنة
هولندي يتكفل بحل أزمة بايرن ميونخ الكبرى

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من مشاكل على مستوى الدفاعي، ذلك بعد تأكد غياب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، عن باقي الموسم الجاري.

وتعرض هيرنانديز لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة الافتتاحية لفرنسا في المونديال، والتي فازت خلالها على أستراليا بنتيجة (4 -1).

ومن المتوقع غياب اللاعب الفرنسي لعدة أشهر، وقد يمتد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري، مما يستدعي لتعاقد الفريق البافاري، لبديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

هولندي يتكفل بحل أزمة بايرن ميونخ الدفاعية

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، التعاقد مع الهولندي داني بيلند، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وأكد الصحفي الألماني فلوريان بليتنبيرغ، أن بايرن ميونخ اختار بليند لأنه لاعب خبرة ويعرف الألمانية ولديه صفات قيادية، بالأضافة الى أنه مجاني لمدة قصيرة سيمنح ديفيز فرصاً للراحة.

وأوضح الصحفي الألماني الشهير، أن راتب الهولندي سيكون مابين مليونان و 2.5 مليون ونصف ، يريد الفوز بالألقاب في بايرن ولن يشتكي من دوره الأحتياطي.

من المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق باريس سان جيرمان في يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023.

بينما ستقام مباراة إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023.

وتأهل فريق بايرن ميونخ إلى مواجهات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بينما جاء فريق إنتر ميلان الإيطالي في وصافة المجموعة.

بينما تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجد في وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة، وكان فريق بنفيكا البرتغالي في صدارة المجموعة.

اقرأ أيضا

سعر مناسب لبرشلونة.. بافارد هدية من بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يحدد موعد عودة ماني.. لقاء ميسي الهدف

حمل تطبيق سعودي الآن