"الوسائل" تكشف: إقامة مباراة النصر والطائي اليوم "خطر" على الجميع

تاريخ النشر: 05/01/2023
396
منذ سنة
الوسائل تكشف: إقامة مباراة النصر والطائي اليوم خطر على الجميع

كشف خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل السعودية، عن السر وراء تأجيل مباراة النصر والطائي، ومدى جاهزية ملعب مرسول بارك، لاستضافة المباراة غدًا.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تأجيل مباراة النصر والطائي، التي كانت مقررة اليوم "الخميس"، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، لتقام غدًا "الجمعة"، لوجود أعطال كهربائية.

طالع أيضًا: على طريقة الهلال.. هل يطلب الطائي "نقاط لقاء النصر" بسبب رونالدو

وقال الخضير، خلال تصريحات لفضائية "العربية"، "نحن نجري فحوصات للملعب في العاشرة صباحًا كل يوم، من حيث الكهرباء والبوابات وكشافات الإنارة، ولاحظنا في فترة الظهر أنه كانت هناك أعطاء كهربائية، وحرصًا على سلامة الجمهور، قامت إدارة الملعب بتوجيه خطاب إلى الرابطة، ونوهت بوجود مخاطرة في الملعب إذا أقيمت المباراة اليوم".

وحول سر عدم توجيه الخطاب مبكرًا اليوم، قال الخضير "نحن اكتشفنا الأعطال في الظهيرة، وأرسلنا الخطاب مباشرة فور تدارك الأمر، وجاء الرد سريعًا، أهم شيء عندنا سلامة الجمهور والحضور اللاعبين".

طالع أيضًا| تأجيل مباراة النصر والطائي رسميا.. "أزمة مفاجئة تسعد رونالدو"

وأضاف "الملعب مظلم حاليًا، والإنارة والبوابات بعضها يعمل والآخر لا يعمل، و(السكانر) عاطل، وحرصنا مع إدارة الملعب، على سلامة الجمهور واللاعبين؛ لأن تعطل البوابات يصنع حالة من التجمهر، وقد تمثل إشكالية كبيرة، بالإضافة إلى أعطال فنية أخرى تحمل خطرًا على اللاعبين".

وتابع الخضير "أشكر إدارة الملعب على كتابة الخطاب وإرساله بشكل سريع".

وحول مدى جاهزية "مرسول بارك" لاستضافة المباراة غدًا، قال الخضير "الزملاء حاليًا يعملون بفترة إضافية من أجل تجهيز الملعب لمباراة الغد، وبإذن الله سنكون جاهزين".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد قرار فيفا.. النصر يكشف لأول مرة مصير رونالدو الغامض

رسميا| تأجيل مباراة النصر والطائي.. أزمة مفاجئة تسعد رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن