إنتر سيتي سعيد رغم الخسارة من برشلونة !

تاريخ النشر: 05/01/2023
72
منذ سنة
إنتر سيتي سعيد رغم الخسارة من برشلونة !

عبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في كأس ملك إسبانيا من الدور الـ32، على حساب إنتر سيتي، بنتيجة (4-3)، في مباراة امتدت لأشواط إضافية.

وكان برشلونة قد تعادل في المباراة الماضية، أمام إسبانيول بهدف لمثله في ديربي كتالونيا، ليتقاسم صدارة الدوري الإسباني بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مواجهة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليج

اقرأ أيضًا:

بعد قرار "فيفا".. النصر يكشف "لأول مرة" مصير رونالدو الغامض 

ميسي كسر ظهر أجويرو في احتفالات كأس العالم.. "ماذا حدث في لوسيل؟" 

إنتر سيتي سعيد رغم الخسارة من برشلونة !

ورغم الخسارة من برشلونة، إعرب سالفادور مارتن رئيس إنتر سيتي عن سعادته بهذا اليوم وتلك المباراة، التي أدرت بالأموال على ناديه بسبب قدوم نادي برشلونة لملعبه.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وقال مارتن: "حصلنا على أرباح بقيمة 800.000 يورو، كنا نظن أنه يمكننا الوصول إلى 10000 أو 15000 متفرج ضد برشلونة وفي النهاية كانوا حوالي 25000 متفرج، لذلك كان نجاحا باهرًا".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وأكمل: "أرادت مدينة اليكانتي وصول الصفوة وتمكنا من الاستمتاع بحفلة رائعة في هذه المباراة ضد برشلونة. أعتقد أننا قدمنا عرضا رائعا. مازلنا نشق طريقنا، لقد قضينا ستة مواسم ؛ ونحن سعداء للغاية وفخورون بما نفعله. هذا لا يتوقف هنا، نستمر في اتخاذ خطوات لوضع انتر سيتي على الطريق الصحيح".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد في النصر بأوامر من رونالدو

صور| بحارس شخصي وملابس رياضية.. ماذا تفعل جورجينا في الرياض؟

حمل تطبيق سعودي الآن