بعد إغراءات بيريز.. بيلينجهام صفقة ريال مدريد الصيفية الأولى

تاريخ النشر: 05/01/2023
235
منذ سنة
بعد إغراءات بيريز.. بيلينجهام صفقة ريال مدريد الصيفية الأولى

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول ومانشستر سيتي.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تفاصيل انتقال بيلينجهام مع ريال مدريد:

وفقًا لكارلوس كاربيو، نائب رئيس صفحة "ماركا"، فإن ريال مدريد مستعد الآن لدفع 120 مليون يورو أو أكثر لجود بيلينجهام، جوني كالافات قام بتوصية وإقناع إدارة النادي لإتمام هذه الصفقة. 

وأكد الصحفي الإسباني، أن قدم ريال مدريد إلى بيلينجهام مشروعهم الذي يوضح تطور اللاعبين الشباب ونظرة النادي للمستقبل من ضمنهم 4 لاعبين كمثال وهما: فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، تشواميني ورودريجو. 

وأوضح كاربيو، أن فكرة اللعب لمدة موسم آخر مع كل من كروس ومودريتش أو على الأقل مودريتش فقط، في حال قرر كروس الاعتزال بعد نهاية هذا الموسم، هي فكرة كانت رائعة للغاية ورحب بها بيلينجهام لأنه يريد التعلم من الأفضل دائمًا.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن صفقة بيلينجهام إلى ريال مدريد ستُكلف بالتقريب الإجمالي (140-150 مليون يورو) تشمل المتغيرات وكل شيء من حيث تفاصيل العقد.

وأكمل نائب صحيفة "ماركا"، أن  في مدريد، يعتبرون دفع مبلغ كبير في صفقة بيلينجهام هو شيء ثانوي من أجل حالة من أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم العالمية وبسن 19 عاما فقط، والأهم من ذلك هو قرار اللاعب نفسه علي الرغم من منافسة العديد من الأندية التي تستطيع دفع أكثر من مدريد.

وأتم كاريبو، أن  يعتقد فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز أن مصير بيلينجهام لن يكون نتيجة مزاد، بل نتيجة اختيار اللاعب للنادي وتفضيله علي الأندية الأخرى التي تقاتل من أجل التعاقد معه بأموال أكثر من ريال مدريد. سيُثبت أن المال لا يتحكم في دوافعه.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

وقدم بيلينجهام مستوى مميز للغاية في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث شارك في قيادة المنتخب الإنجليزي لربع النهائي، قبل الخروج أمام فرنسا (2-1) بسيناريو درامي.

ويخطط دورتموند للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي ينفجر غضبا ضد فوز ريال مدريد: هذه ليست كرة قدم

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد الأساسي كاسيرينيو بالكأس

حمل تطبيق سعودي الآن