تطورات هامة في صفقة تشيلسي القياسية الجديدة.. "صديق ميسي ينتظر"

تاريخ النشر: 05/01/2023
52
منذ سنة
تطورات هامة في صفقة تشيلسي القياسية الجديدة.. صديق ميسي ينتظر

يصر الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، على مغادرة فريقه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والانتقال لتشيلسي الإنجليزي.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

وربطت الكثير من التقارير على مدار الفترة  الماضية إنزو فيرنانديز بالانتقال لتشيلسي، في صفقة تصل قيمتها لـ 100 مليون يورو، خاصة بعد تألقه الكبير في كأس العالم "قطر 2022"

وكان ليفربول قد تدخل بقوة للتعاقد مع إنزو فيرنانديز، خاصة أن اللاعب يتألق بشدة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أيضا.. أنزو فيرنانديز يعلن انتقاله لتشيلسي بطلب خاص من مدربه 

تطورات هامة في صفقة تشيلسي القياسية الجديدة.. "صديق ميسي ينتظر"

وفقًا للصحفي الإنجليزي مات لاو، فإن ما أفهمه هو أن تشيلسي لم يعرض دفع الشرط الجزائي في عقد إنزو فرنانديز وليس لديه حاليًا أي نية للقيام بذلك.

وأكد لاو، أن بغض النظر عما يريده بنفيكا أو يطالب به لا يزال الطريق طويلاً لنقطعه في هذه النافذة.

وأعلن بنفيكا بشكل واضح في الأيام الماضية، أنه لن يقبل برحيل إنزو فيرنانديز عن صفوفه بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو.

وأكدت شبكة "tyc" الأرجنتينية، أن بنفيكا طلب من تشيلسي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أنزو، أو لن يحصل على خدماته مهما حدث.

الجدير بالذكر، أن إنزو أخبر مدربه الألماني روجير شميدت، بأنه يريد الرحيل سريعا عن بنفيكا، والانتقال لتشيلسي في شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا

رسميا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع المدافع الفرنسي بنوا بادياشيل

فشلت الصفقة.. بنفيكا يرفض بيع بطل العالم لتشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن