لابورتا يجيب.. "هل يرحل تشافي عن برشلونة قريبا؟

تاريخ النشر: 05/01/2023
151
منذ سنة
لابورتا يجيب.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قريبا؟

كشف خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، بشكل ضمني عن استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في منصبه، رغم تذبذب مستوى الفريق، في الفترة الأخيرة.

وتجاوز برشلونة بالأمس بصعوبة بالغة، مضيفه إنتر سيتي في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا (4-3)، في لقاء شهد آداء متواضع من لاعبي الفريق الكتالوني.

وييلتقي برشلونة بأتلتيكو مدريد في الجولة 16 من منافسات الدوري الإسباني وهو أحد أهم اللقاءات في إسبانيا، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبالتيانو.

وتعادل برشلونة بمشاركة ليفاندوفسكي مع إسبانيول بهدف لمثله على ملعب كامب نو، في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، ليتساوى بعدها مع ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني.

وودع برشلونة تحت قيادة تشافي للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وهو جعل الكثيرين يطالبون بضرورة إقالة تشافي من منصبه.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

هل يرحل تشافي عن برشلونة؟:

وقال لابورتا في حوار إذاعي بشأن مستوى برشلونة الحالي: "موقف الفريق ممتاز بالأمس، لا أفكر بما حدث في القاء، المباراة كانت مشتتة للغاية".

وأضاف: "سعيد لأن البارسا تجاوز العبور، المباراة كانت ممتعة وسلوك الفريق كان جيد، نعم عانينا في بعض لحظات المباراة لكن كان من الواضح بأنه سنفوز".

وواصل بشأن عقوبة ليفاندوفسكي: "سنقبل قرار محكمة TAD بخصوص إيقاف ليفاندوفسكي، القرار أتخذ وسوف ننفذه، اعتقد 3 مباريات عقوبة مبالغ فيها، لكن سوف نلتزم بالقرار".

وأوضح عن هدف الفريق هذا الموسم: "نريد الفوز ببطولات، الهدف هذا الموسم هو الدوري وهذه اكثر بطولة سوف ترضي الجماهير".

وتابع حول إمكانية إجراء أي تعاقدات شتوية: "لا يوجد تحركات في الفترة الشتوية، إلا إذا كانت هناك عملية خروج غير متوقعة حدثت وهذا لا نتوقعه".

اقرأ أيضا

تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة أمام إنتر سيتي بكأس الملك

صحف العالم| حرب الألعاب الذهنية وفاتي منقذ برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن