حمد الله vs إيجالو.. صراع الجبابرة في كلاسيكو العميد والزعيم

تاريخ النشر: 05/01/2023
64
منذ سنة
حمد الله vs إيجالو.. صراع الجبابرة في كلاسيكو العميد والزعيم

هل يحسمها حمد الله ؟ أم يفعلها إيجالو؟ .. السؤال الأول يفرض نفسه بقوة على جماهير نادي الاتحاد وأما الثاني فهو يتردد على ألسنة جماهير نادي الهلال مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاقة الكلاسيكو الكبير بين الاتحاد والهلال في الجولة 12 من عمر منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وتراهن جماهير الاتحاد ومديرها الفني نونو سانتو على مهارات وخبرات المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله أفضل مهاجم عربي في الملاعب السعودية بشكل عام في أخر 6 سنوات في حسم النتيجة لصالحه والفوز على الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتشير الأرقام إلى امتلاك عبدالرزاق حمد الله على مسيرة رائعة برفقة العميد في الموسم الجاري ويمثل معها أمله الأول في تسجيل الأهداف، حيث شارك حمد الله في 8 مباريات من 10 لقاءات للاتحاد في الدوري حتى الآن.

وخلال المباريات الثمانية سجل عبدالرزاق حمد الله رفقة الاتحاد 7 أهداف بمعدل يقترب من هدف في كل مباراة ونجح أيضا في تهديد مرمى المنافسين بـ 11 محاولة هجومية صريحة وهو ما ساهم في استدعاءه لمنتخب المغرب حينما خاض بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر.

في المقابل تراهن جماهير الهلال ومديرها الفني رامون دياز على مهارات وخبرات النيجيري أوديون إيجالو أفضل مهاجم إفريقي في الملاعب السعودية خلال الموسمين الماضي والجاري والذي لمع مع الشباب ثم توهج في الهلال وتوج هدافا لدوري روشن السعودي الموسم الماضي.

وشارك أوديون إيجالو في 11 مباراة مع الهلال خلال الموسم الجاري وهي كل مباريات الموسم الجاري وسجل 7 أهداف من 15 محاولة تهديفية وصنع في نفس الوقت هدفا بخلاف صناعة 5 فرص لزملائه في أرض الملعب.

اقرأ أيضا

42 مليون ريال لـفسخ عقد نجم الهلال.. بن نافل في ورطة

الهلال أم النصر.. ميسي يقول كلمته الأخيرة بعد العروض التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن