انتهت| النصر يفاجئ جماهيره.. وحسم مصير مشاركة رونالدو أمام الطائي

تاريخ النشر: 04/01/2023
3882
منذ سنة
انتهت| النصر يفاجئ جماهيره.. وحسم مصير مشاركة رونالدو أمام الطائي

تلقى نادي النصر، بشرى سارة؛ بعد 24 ساعة فقط، من تقديم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعبًا جديدًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ونادي النصر تعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا| طلب "هام" من رونالدو إلى إدارة النصر.. وبن نافل يعلق لأول مرة 

وسيحصل الأسطورة البرتغالية، خلال مدة عقده مع قلعة العالمي، على راتب يُقدر بـ500 مليون يورو، أي ما يُعادل 2 مليار ريال سعودي.

* النصر يستخرج شهادة "الكفاءة المالية" رسميًا

وفي خبر عاجل منذ قليل.. أعلنت صحيفة "الشرق الأوسط"، استخراج إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، شهادة "الكفاءة المالية"، بشكل رسمي.

ورئيس النصر مسلي آل معمر، أكد في الساعات القليلة الماضية، على إغلاق النادي، جميع القضايا المحلية والخارجية؛ بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي.

طالع أيضًا| أول صدمة لكريستيانو رونالدو بعد الانتقال إلى النصر.. انفصال رسمي 

وكشفت الصحيفة، عن أن النصر، ينتظر وصول البطاقة الدولية لكريستيانو رونالدو؛ لمعرفة وجود عقوبة إيقافه فيها من عدمها؛ لحسم مصير مشاركته أمام الطائي.

وصُدِر قرار رسمي، بإيقاف رونالدو "مباراتين"؛ بعد رحيله عن مانشستر يونايتد؛ بسبب اعتداءه على أحد مشجعي إيفرتون الإنجليزي.

- إذًا.. هل يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي؟!

ومن ناحيتها.. أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزي، على عدم مشاركة رونالدو، في مباراة النصر، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي.

تابع في "سعودي سبورت"| "ميسي سيختار اللعب مع رونالدو في النصر".. تسريب خطير يرعب الهلال 

ويواجه النصر، مساء غدٍ الخميس، نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة، أن بطاقة رونالدو الدولية؛ ستشمل على عقوبة إيقافه مباراتين، وبالتالي الغياب عن النصر، أمام كلصا من الططائي، ثم الشباب، في الجولة 13 من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

بعد انضمام رونالدو.. اعتماد مشاركة الأجانب الـ8 في دوري روشن

بعد رونالدو.. حقيقة تعاقد النصر مع كانتي وعوار في أضخم صفقات 2023

حمل تطبيق سعودي الآن