كلوب يكشف مفاجأة كبرى في مفاوضات ليفربول مع بيلينجهام

تاريخ النشر: 04/01/2023
156
منذ سنة
كلوب يكشف مفاجأة كبرى في مفاوضات ليفربول مع بيلينجهام

يبدو أن ليفربول، ابتعد بخطوات قليلة عن ضم النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس ليفربول مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

وقدم بيلينجهام مستوى مميز للغاية في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث شارك في قيادة المنتخب الإنجليزي لربع النهائي، قبل الخروج أمام فرنسا (2-1) بسيناريو درامي.

ويخطط دورتموند للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

كلوب يكشف مفاجأة كبرى في مفاوضات ليفربول مع بيلينجهام

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، صعوبة تعاقد فريقه، مع الإنجليزي الشاب بيلينجهام.

وقال كلوب: "عقد محادثات مع والد جود بيلينغهام؟ هذا غير ممكن لأنه ملتزم بعقد مع دورتموند وايضًا غير ممكن بدون موافقته لذلك هذه الاخبار غير صحيحة".

وتابع: "جود لأعب رائع نعرفه بالطبع. سنكون اغبياء ان لم نقوم بوضعه على رادارنا ولكن في الوقت الحالي لا يوجد شيء اخر لقوله".

وعن مستقبله، أجاب: "هذا تصرف بشري طبيعي لا يزعجني على الاطلاق. عندما نكون نمر في اوقات جيدة فانه يتم تضخيم ما نفعله وعندما نمر في اوقات ليست جيدة فيكون هناك الكثير من الاقاويل حولنا.بالنسبة لي يمكنني تقبل ذلك لا توجد مشكلة."

وأضاف: "مع النهج الذي اتبعناه سابقاً، 7 سنوات في ماينز ومثلها في دورتموند والان 7 سنوات اخرى هنا في ليفربول. لو شعرت بان النادي يسير في الاتجاه الخاطئ بسببي فكنت اول من سيغادر حتى ولو بعد 7 سنوات تدريب هنا."

وأتم: "كنت ادرك انها ستكون مرحلة انتقالية، لذلك قمت بالاتفاق مع ادارة النادي على تجديد عقدي لاتمكن من القيام بقيادة عجلة قيادة النادي والنظر مع الادارة حول مستقبل الفريق على المدى المتوسط والبعيد.".

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يهاجم النجوم ويطالب بدعم بقيمة 200 مليون يورو

لست وحدك يا ليفربول.. برينتفورد قاهر عمالقة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن