انذار نصراوي للهلال قبل انطلاق المفاوضات مع ميسي .. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 04/01/2023
487
منذ سنة
انذار نصراوي للهلال قبل انطلاق المفاوضات مع ميسي .. تغريدة مثيرة

أعرب الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن تفاؤله باقتراب حسم التعاقد مع الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعدما ترردت أنباء عن دخول الهلال في مفاوضات مع نجم باريس سان جيرمان.

وأشار سعود الصرامي، إلى نقطة غاية بالأهمية، بتوجه إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، لسيناريو صارم ساعدها مؤخرًا على نجاح صفقاتها الأخيرة، على طريقة خطف الثنائي الأجنبي أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو من الغريم التقليدي الهلال. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ونشر الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لثنائي النصر كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا مع تعليق: "فاوضهم الجار، فتعاقد معهم نادينا؟!، متفائل بحضور ميسي؟!". 

الإعلام الهلالي سرب اسم تاليسكا للشارع الرياضي، بأن إدارة فهد بن نافل اقتربت من حسم الصفقة، إلا أن إدارة النصر هي من خطفت اللاعب، وأصبح أهم نجوم الفريق. 

اطلع على أخبار الكرة السعودية

وبنفس الطريقة، ترددت أنباء منذ فترة بعيدة، بأن الهلال يطمح في ضم كريستيانو رونالدو، إلا أن النصر وللمرة الثانية على التوالي نجح في ضم الأسطورة البرتغالية في صفقة هي الأغلى عالميًا.

لذلك تعد تغريدة الصرامي، جرس إنذار لجماهير الهلال بعد تردد أنباء أن الأزرق يسعى لجلب ميسي للعب في الدوري السعودي للمحترفين، ولكن هل يخطفه النصر في النهاية، ليرافق رونالدو بفريق واحد. 

وكانت تقارير صحفية عالمية قد أكدت أن التفاوض أندية السعودية مع ميسي يمكن أن يتحول لواقع ملموس بعد نهاية مسيرته مع باريس سان جيرمان، والتي ستمتد حتى نهاية 2024.

أخبار الانتقالات العالمية والسعودية

اقرأ أيضا

نشرة الكلاسيكو|فوضى دياز تهدد الهلال ومفاضلة بين ثنائي الاتحاد

صدمة في الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. غياب ثنائي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن