الكلاسيكو| فالفيردي: لوبيتيجي يقدم عملا رائعا مع الريال

تاريخ النشر: 27/10/2018
428
منذ 5 سنوات
الكلاسيكو| فالفيردي: لوبيتيجي يقدم عملا رائعا مع الريال

أكد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، صعوبة مواجهة ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد "سابعًا"، برصيد 14 نقطة.

ورفض فالفيردي في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، الاعتراف بمعاناة ريال مدريد بأزمة نتائج، في عهد المدير الفني الحالي جولين لوبيتيجي، معتبرًا أنه يقوم بعمل رائع مع الميرينجي.

وعن غياب ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة عن اللقاء، شدد على أنه سيؤثر بالطبع على أداء البلوجرانا، خاصة أنه ليس لاعب عادي، بالأفضل في العالم، موضحًا بأنه أمام إنتر ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، استطاع البرازيلي رافينيا، أن يؤدي أدوارًا رائعة، تعوض عدم تواجد الأرجنتيني.

وبخصوص نجمي الفريق، عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو، أعرب فالفيردي، عن ثقته التامة في اللاعب الأول، الذي يحتاج فقط إلى الاستمرارية في اللعب، لكي تزداد ثقته في نفسه، بينما الثاني "نجم عالمي"، يستطيع أن يقدم المزيد للبلوجرانا.

وفي ختام حديثه، كشف إرنيستو فالفيردي، عن أنه استقر على التشكيل الأساسي، الذي يخوض المواجهة أمام ريال مدريد، إلا أنه يرفض الإعلان عنه الآن، خاصة أن هذه المباريات، لا تعتمد على النتائج السابقة، بل على "التكتيك" في ليلة المواجهة نفسها.

اقرأ أيضا

الكلاسيكو| لعنة "المدرب الإسباني" تطارد لوبيتيجي أمام برشلونة

الكلاسيكو| في غياب ميسي.. 19 لاعبا بقائمة برشلونة استعدادا لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن