ثورة المدرجات تفتح باب الرحيل أمام موسيماني من الأهلي

تاريخ النشر: 04/01/2023
252
منذ سنة
ثورة المدرجات تفتح باب الرحيل أمام موسيماني من الأهلي

يبدو أن أيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أصبحت معدودة في ظل حالة الغضب الواضحة ضده من قبل جماهير النادي وكثيريين داخل الإدارة الأهلاوية التى ترغب في إيجاد حل للنتائج السيئة التى يُحققها الفريق تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي.

ثورة الغضب ضد موسيماني تزايدت الأيام الماضية بعد التعادل الأخير أمام الساحل 2-2 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 من بطولة دوري يلو لأندية الدوري السعودي ، وهو التعادل الذي جعل جمهور الفريق يغضب كثيراً خوفاً من تضاءل فرص العودة للدوري الممتاز.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وشهدت الساعات الماضية تناثر أنباء حول تفكير إدارة الأهلي في الإستغناء عن خدمات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، حيث ترغب الأدارة إقالة المدير الفني قبل فوات الأوان إستجابة لحالة الغضب الجماهيري داخل الشارع الأهلاوي.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي خلال شهر سبتمبر الماضي ، بعد أشهر قليلة من فسخ عقده مع الأهلي المصري.

وهناك سبب أخر تسبب في غضب الجماهير الأهلاوية ضد المدرب الجنوب أفريقي وهو عدم إجادته التعامل مع لاعبي الفريق والفشل في إستنفار قدراتهم الفنية وتطويرها بالشكل الذي يساعد الفريق على تحقيق الإنتصارات والحفاظ على حظوظ الراقي في التأهل للدوري الممتاز.

اطلع على أخبار الكرة السعودية

ودخل موسيماني في عدة أزمات منذ توليه المسئولية مع جماهير الفريق ، فالمدرب الجنوب أفريقي لم يترك أي "بصمة" مع الفريق حتى الأن سواء على صعيد طريقة اللعب أو توظيف اللاعبين جيداً أو غيرها من الأمور الفنية لذا بات واضحاً أن مستقبل المدرب الذي قاد الأهلي المصري لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بات غامضاً للغاية وأن الإتجاه في قلعة الراقي إقالته سريعاً من أجل إنقاذ حلم التأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

أخبار الانتقالات العالمية والسعودية

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يطالب بـمستحقاته المالية.. بعد انتقال رونالدو للنصر

دوري السيدات| الشباب يعبر شعلة الشرقية والأهلي يتعادل مع اليمامة

حمل تطبيق سعودي الآن