صورة| هل تحدث المعجزة؟.. ميسي ورونالدو "معا" في يوفنتوس

تاريخ النشر: 27/10/2018
689
منذ 5 سنوات
صورة| هل تحدث المعجزة؟.. ميسي ورونالدو "معا" في يوفنتوس

هل تحدث المعجزة حقًا، ويلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في فريق واحد معًا؟.. سؤال يطرحه المتابعين، ويتمناه كل محب لكرة القدم.

وانتقل رونالدو، البالغ من العمر 33 سنة، في الميركاتو الصيفي الماضي، إلى يوفنتوس الإيطالي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة قدرت بـ112 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن هذا الأمر، صعب المنال، نظرًا لتعلق ميسي، بفريقه برشلونة الإسباني، وإعلانه في أكثر من مناسبة بأنه يتمنى الاعتزال في الفريق الكاتالوني، بالإضافة إلى عدم قدرة أي فريق في تحمل الراتب الأسبوعي لأسطورتين بحجم البرغوث وكريستيانو رونالدو، إلا أن صورة، انتشرت في الساعات الماضية، ربما تعطي الأمل في احتمالية حدوث هذه المعجزة.

* نجل ميسي..

وهذه الصورة، التقطت لنجل ميسي، تياجو، والذي كان بصحبة والده "المصاب"، على مدرجات ملعب الكامب نو، معقل برشلونة، خلال مباراة الفريق الكاتالوني أمام إشبيلية، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأظهرت الصورة، نجل ميسي، البالغ من العمر 5 سنوات وهو يرسم بالقرب من والده "شعار نادي يوفنتوس الإيطالي"، وسط ابتسامه من أسطورة برشلونة، الذي تابع مباراة فريقه من المدرجات. 


وبعد التقاط هذه الصورة، انتشرت الشائعات، حول إمكانية انتقال ميسي، مستقبلًا، إلى الدوري الإيطالي، ولكن إلى يوفنتوس، وليس إنتر ميلان، كما أشيع في فترات سابقة، بينما رد آخرون، بأن الطفل تياجو، لم يكن يقصد رسم شعار السيدة العجوز، بل كان يقوم ببعض الخطوط العشوائية، في الورقة التي كانت أمامه.

اقرأ أيضا

الكلاسيكو| لعنة "المدرب الإسباني" تطارد لوبيتيجي أمام برشلونة

الكلاسيكو| من حرب الحكام إلى "المجموعة القذرة".. 8 تصريحات "نارية" عن برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن