أنزو فيرنانديز يعلن انتقاله لتشيلسي بطلب خاص من مدربه

تاريخ النشر: 04/01/2023
177
منذ سنة
أنزو فيرنانديز يعلن انتقاله لتشيلسي بطلب خاص من مدربه

يصر الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، على مغادرة فريقه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والانتقال لتشيلسي الإنجليزي.

وربطت الكثير من التقارير على مدار الأيام الماضية إنزو فيرنانديز بالانتقال لليفربول، في صفقة تصل قيمتها لـ 100 مليون يورو، خاصة بعد تألقه الكبير في كأس العالم "قطر 2022".

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

وتدخل مانشستر يونايتد بقوة للتعاقد مع إنزو فيرنانديز، في ظل اهتمام كبير من ليفربول بضم اللاعب، خاصة أن اللاعب يتألق بشدة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

إنزو يخبر مدربه بالرحيل: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن إنزو فيرنانديز لديه اتفاق كامل مع تشيلسي للانتقال لصفوفه، خلال الأيام المقبلة من الميركاتو الشتوي.

وأوضح رومانو أن إنزو أخبر مدربه الألماني روجير شميدت، بأنه يريد الرحيل سريعا عن بنفيكا، والانتقال لتشيلسي في شهر يناير الجاري.

وأشار إلى أن أنزو ينتظر الضوء الأخضر من روي كوستا، رئيس بنفيكا، من أجل إتمام الصفقة.

ومن المتوقع وأوضح أن تبلغ قيمة الصفقة 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد إنزو مع بنفيكا.

وأعلن بنفيكا بشكل واضح في الأيام الماضية، أنه لن يقبل برحيل إنزو فيرنانديز عن صفوفه بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

عقدة العام الجديد تطارد تشيلسي وكابوس مخيف ينتظر بوتر

ثلاثي سريع يقود تشيلسي أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن