أنشيلوتي ينفجر غضبا ضد فوز ريال مدريد: "هذه ليست كرة قدم"

تاريخ النشر: 04/01/2023
640
منذ سنة
أنشيلوتي ينفجر غضبا ضد فوز ريال مدريد: هذه ليست كرة قدم

انفجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، غضبا ضد المسئولين في الاتحاد الإسباني، بعد فوز فريقه على كاسيرينو بهدف دون مقابل، في دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

اقتنص ريال مدريد بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من منافسات كأس ملك إسبانيا بعد فوزه، على نظيره كاسيرينو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في دور الـ32، على ملعب "الأمير فيليب".

هدف فوز ريال مدريد جاء في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة عن طريق المهاجم البرازيلي رودريجو جوس، بعد تمريرة من داني سيبايوس.

ومن المتوقع، أن تجرى مراسم قرعة دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، لهذا الموسم، يوم الجمعة المقبل.

"هذه ليست كرة قدم":

قال أنشيلوتي الغاضب بشدة في المؤتمر الصحفي: "لم نتمكن من اللعب بالطريقة التي خططنا إليها بسبب حالة الملعب، لم نعتد على اللعب بهذه الطريقة لكني راضٍ عن أداء اليوم، النتيجة مُستحقة".

وأضاف حول هازارد: "من الصعب تقييم المباراة بشكل كامل لأنه كان من الصعب اللعب الليلة لأن أرض الملعب لم تكن جيدة للعب".

وواصل: "واجه هازارد ورودريجو المزيد من الصعوبات، ولم يستطيعوا خلق الكثير من الفرص ولكن لحسن الحظ استطاع رودريجو من إنهاء المباراة بهدف".

وأوضح: "لا يمكنك لعب كرة القدم هكذا، هذه ليست كرة قدم علي الإطلاق والملعب يحتاج للمزيد من العمل ويجب مراقبة مثل هذه الأشياء من المسؤولين".

وتابع: "من الجيد أن نشاهد الصغار يمكنهم القتال والتنافس ضد الكبار، وهذا أمر جيد للجماهير، لكن المشجعين يريدون مشاهدة كرة القدم تلُعب بشكل جيد".

وأتم قائلا: "لم أشعر بالخطر في أي وقت من الأوقات، جودتنا كانت في خطر لأننا لم نتمكن من اللعب في مستوى جيد بسبب أرض الملعب ولكن تمكنا من تحقيق المطلوب وفزنا بالمباراة".

اقرأ أيضا

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد الأساسي كاسيرينيو بالكأس

ريال مدريد يرفض تكرار خطأ إفلات هالاند ويتحرك لإنقاذ صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن