كونتي يثير الجدل حول مستقبله بالإقالة من تدريب توتنهام 

تاريخ النشر: 03/01/2023
62
منذ سنة
كونتي يثير الجدل حول مستقبله بالإقالة من تدريب توتنهام 

يبدو أن العلاقة بين الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، وإدارة فريقه بقيادة دانييلي ليفي دخلت نفق مظلم، في أعقاب تراجع نتائج السبيرز خلال الفترة الماضية.

ويستعد توتنهام يوم غدا الأربعاء، لخوض مواجهة ليست بالسهلة أمام جاره اللندني كريستال بالاس، خارج قواعده، لحساب الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان كونتي قد هاجم بشكل ضمني إدارة توتنهام، عقب الخسارة التي تعرض لها السبيرز أمام أستون فيلا (2-0)، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي.

وتجمد رصيد توتنهام بالخسارة أمام توتنهام عند 30 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين مانشستر يونايتد الرابع صاحب الـ32 نقطة.

ويرغب كونتي في إبرام عدد من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن إدارة السبيرز تبدو غير موافقة على طلبات المدرب الإيطالي، الذي سيخوض مع الفريق ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أيضا.. 

رونالدو يتابع رباعي النصر على انستجرام.. "محلي وثلاثي أجنبي" 

أخيرا.. ميسي يعود لباريس سان جيرمان بعد نهاية احتفالات المونديال 

مباشر| يوم تاريخي في النصر.. "حفل تقديم كريستيانو رونالدو" 

كونتي يلمح لاحتمالية رحيله عن توتنهام قريبا: 

قال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كريستال بالاس غدا: "أنا ملتزم مع توتنهام، لقد وقعت عقدا لمساعدة النادي، ومن خلال هذا العقد يمكن أن يحدث الكثير من الأشياء".

وأوضح: "يمكن للنادي أن يقرر إقالتي، هناك اختلافات في وجهات النظر، والكثير من المواقف".

وكان كونتي قد ألمح عقب السقوط أمام أستون فيلا، أنه الفريق قد لا يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بقوله: "أريد أن أكون صريحًا وواضحًا، لقد قلت ذلك للنادي ولقد عبرت عن آرائي، الجماهير تستحق الأفضل".

وأضاف حينها: "ربما البقاء في المركز الخامس هو الأفضل ربما السادس ربما السابع.. أو ربما الخامس أو ربما الرابع هو الأفضل".

اقرأ أيضا

كونتي يتذمر بسبب كأس العالم

كونتي الغاضب بشدة يرفض عودة الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن