رونالدو يتابع رباعي النصر على انستجرام.. "محلي وثلاثي أجنبي"

تاريخ النشر: 03/01/2023
720
منذ سنة
رونالدو يتابع رباعي النصر على انستجرام.. محلي وثلاثي أجنبي

قام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بمتابعة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد تجاوزه الفحص الطبي لإتمام تعاقده مع النادي. 

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، وقع مع النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة على سعودي سبورت.. من هنـــــــا

قدم الأسطورة البرتغالية صاحب الـ 38 عامًا، والذي يعد "قدوة" للاعبي وعشاق الساحرة المستديرة، لفتة طيبة إلى زملائه في النصر، قبل أول لقاء بهم. 

ومن المقرر، أن يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرانه تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مساء اليوم الثلاثاء، بعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو. 

وحرص الحساب الرسمي لكريستيانو على موقع الصور "انستجرام" بمتابعة رباعي النصر: "عبدالإله العمري، الفارو جونزاليز، ديفيد أوسبينا، أندرسون تاليسكا". 

رونالدو

وتترقب جماهير كرة القدم، وتحديدًا عشاق نادي النصر، حفل تقديم الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياضية.

اطلع على جديد في الكرة السعودية وصفقات الأندية

وتتجه الأنظار، يوم الثلاثاء، وتحديدًا عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية، إلى ملعب مرسول بارك، لمتابعة حفل استقبال كريستيانو رونالدو، وارتدائه قميص "النصر"، والتقاط الصور مع جماهير العالمي.

اقرأ أيضا

قرار فرنسي يجبر راموس على مزاملة رونالدو في النصر.. ماذا حدث؟

ميسي يرد على عرض الهلال أخيرا.. قرار تاريخي يهز النصر ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن