صورة| رونالدو يجتاز الفحص الطبي في النصر ولقاء منتظر مع جارسيا

تاريخ النشر: 03/01/2023
180
منذ سنة
صورة| رونالدو يجتاز الفحص الطبي في النصر ولقاء منتظر مع جارسيا

أشار الإعلامي الرياضي علي العنزي، إلى تجاوز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الشكف الطبي، تمهيدا لإتمام التعاقد بشكل رسمي مع النصر.

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وصاحب الكرات الذهبية الخمس، وقع مع النصر في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

ونشرالإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للنجم كريستيانو رونالدو، خلال الفحص الطبي. 

رونالدو

وزف العنزي، بشرى إلى جماهير العالمي، مؤكدا اجتياز رونالدو الفحص الطبي بنجاح، استعدادا للظهور بحفل تقديمه من ملعب مرسول بارك، وسيعقد النجم البرتغالي اجتماع مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، اليوم الثلاثاء، وعليه سيحدد دخول كريستيانو مع بقية اللاعبين في التدريب الجماعي من عدمه. 

تترقب جماهير كرة القدم، وتحديدا عشاق نادي النصر، حفل تقديم الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياضية.

وتتجه الأنظار، يوم الثلاثاء، وتحديدا عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية، إلى ملعب مرسول بارك، لمتابعة حفل استقبال كريستيانو رونالدو، وارتدائه قميص "النصر" والتقاط الصور مع جماهير العالمي.

اقرأ أيضا

10 مكاسب تاريخية للنصر والكرة السعودية من ضم رونالدو

إضراب في برشلونة بسبب الأجور.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن