نشرة الكلاسيكو|"فوضى دياز" تهدد الهلال ومفاضلة بين ثنائي الاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2023
305
منذ سنة
نشرة الكلاسيكو|فوضى دياز تهدد الهلال ومفاضلة بين ثنائي الاتحاد

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة كلاسيكو الكرة السعودية، بين الاتحاد والهلال، يوم الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتقام مباراة الاتحاد والهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الثامنة والنصف مساء الخميس، في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

الهلال

ينتظر اللاعب متعب المفرج، الضوء الأخضر من طبيب نادي الهلال، للبدء بالمشاركة في المباريات المقبلة.

شارك المالي موسى ماريجا، لاعب الهلال، في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي واكتملت جاهزيته لكلاسيكو الاتحاد.

قال ماجد الشيباني محلل الأداء والمدرب المرخص من الاتحاد الآسيوي، مشكلة الهلال "ذهنية" في المقام الأول، سلوك اللاعبين يظهر فيه كثير من التشبع والبرود والتراخي، وهذه مسؤولية المدرب بالدرجة الأولى، كما أن تغييرات دياز وتدخلاته باتت من أسباب الفوضى الفنية في الهلال خلال المرحلة الأخيرة.

الاتحاد

أشار الإعلامي محمد المرحبي، إلى أن غياب لاعبي الاتحاد عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود عن تدريبات الجماعية، جاء بقرار من المدرب نونو سانتو، حيث فضل إراحتهما خوفًا من الإرهاق قبل كلاسيكو الهلال.

ويفاضل البرتغالي نونو سانتو بين الثنائي الأجنبي إيجور كورونادو ومواطنه البرازيلي هنريكي، للدخول بقائمة الاتحاد أمام الهلال.

أكدت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن إلغاء ضربة الجزاء المحتسبة لفريق أبها في الدقيقة 33 أمام الاتحاد بعد العودة لتقنية الـVAR كان قرارًا صحيحًا، وتدخل إيجابي من حكم الفيديو المساعد. 

اقرأ أيضا

طبول الكلاسيكو تدق في الهلال والاتحاد.. كواليس الساعات الأخيرة 

كلاسيكو الاتحاد والهلال .. كيف يخطط نونو سانتو ؟ 

حمل تطبيق سعودي الآن