مفاجأة.. نجم جديد من الهلال يقترب من المشاركة بكلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2023
1247
منذ سنة
مفاجأة.. نجم جديد من الهلال يقترب من المشاركة بكلاسيكو الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات إصابة المدافع متعب المفرج، وهل يلحق بالدفاع عن قميص الهلال بكلاسيكو الاتحاد، في دوري روشن. 

تعرَّض متعب المفرج، لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ، خلال مواجهة الهلال أمام ضمك، يوم 7 مايو الماضي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، ينتظر اللاعب متعب المفرج الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لنادي الهلال، للبدء في المشاركة في التدريبات الجماعية.  

وأشارت ذات المصادر، إلى أن المفرج يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، ويُنتظر أن يعود في الجولات المقبلة من دوري روشن السعودي.

وتتوالى الأخبار السارة، على الجهاز الفني للفريق الأول بفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، عقب تأكد جاهزية المالي موسى ماريجا لكلاسيكو الاتحاد.

وتترقب الجماهير السعودية، "كلاسيكو المملكة" بين الاتحاد والهلال، بقمة مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفا على نظيره الاتحاد، في الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة". 

يذكر أن، الاتحاد يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما يأتي الهلال في المربتة الخامسة برصيد 22 نقطة. 

اقرأ أيضا

فيفا تصدم رونالدو بعد انتقاله إلى النصر

إضراب في برشلونة بسبب الأجور.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن